كتب

تحميل رواية أبابيل pdf أحمد آل حمدان

تنزيل رواية أبابيل pdf الكاتب أحمد آل حمدان تنتمي رواية أبابيل إلى فئة روايات خيال وتشويق عدد صفحات رواية أبابيل 402 صفحة صدرت رواية أبابيل عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-أبابيل-pdf
رواية أبابيل pdf

تحميل وقراءة رواية أبابيل pdf

نبدة تعريفية عن رواية أبابيل أحمد آل حمدان ... تدور أحداث الرواية في مملكة تدعى "أبابيل" بالتحديد في قرية صغيرة اسمها" الجساسة " يسرد لنا الكاتب الحرب التي نشبت بين قبائل الجن"الأباطرة" و "منظمة الجاثوم" قبل عشرات السنين وذلك بسبب وقوع بنت الأباطرة جومانا بحب البشري الذي يعمل مع منظمة الجاثوم.

رواية خيالية تاريخية و رومانسية، قصة حُب جمعت بين "جومانا" الجنية و "بحر" البشري، وقع هذا الحب تحت ظروف قاسية ومؤلمة و انتصر في النهاية، لتنجب "جومانا" طفل هجين (خليط بين إنسان وجني). تبدأ الأحداث عندما يفقد "الطفل" والدته ويسعى للانتقام مِمَن قتلها، هل سيتمكن "الطفل" من الانتقام وما الذي سوف يواجهه بعد فقدانه لوالدته"جومانا"؟! 

رأينا حول رواية أبابيل pdf

رواية ممتعة جدًا، تناولت مواضيع عديدة مهمة منها: الصداقة، الحب، التضحية، الأنانية والانتقام، أعجبت جدًا بأسلوب الكتاب وعنصر التشويق الذي استمر لنهاية الرواية، استخدم الكاتب كلمات واضحة وبسيطة بالإضافة إلى ادخاله عنصر الكوميديا الذي جسده "الحكيم " أضاف جمال ومتعة حقيقة للرواية. 


ما لم يعجبني في الرواية وجود بعض الألفاظ الغير مناسبة والإيحاءات لذلك الرواية لا تناسب الأطفال ومن هم تحت سن 18.

اقتباسات من رواية أبابيل أحمد آل حمدان

‏لا قوانين تقف أمام سطوة الحب، الحب ليس شيئا نختاره انه هو من يختارنا ويفرض نفسه علينا، انه يشبه المطر هل تستطيع إيقاف المطر ؟! أو منع اندفاع المياه في النهر؟! هل تستطيع إقناع الشجرة بأن لا تثمر لأن الفلاح سيأتي بعد أيام ويقطف عن أغصانها الثمر؟!

طلب وتنزيل رواية أبابيل pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية أبابيل pdf الكاتب أحمد آل حمدان من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-