كتب

تحميل كتاب كان عليَّ أن أؤجلك pdf أمل السهلاوي

تنزيل كتاب كان عليَّ أن أؤجلك pdf الكاتبة أمل السهلاوي ينتمي كتاب كان عليَّ أن أؤجلك إلى فئة كتب شعر عدد صفحات كتاب كان عليَّ أن أؤجلك 80 صفحة صدر كتاب كان عليَّ أن أؤجلك عن دار النشر رواشن أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-كان-عليَّ-أن-أؤجلك-pdf
كتاب كان عليَّ أن أؤجلك pdf

تحميل وقراءة كتاب كان عليَّ أن أؤجلك pdf

نبدة تعريفية عن كتاب كان عليَّ أن أؤجلك أمل السهلاوي ... الكتاب عبارة عن مجموعة من الأشعار في مختلف المجالات .

رأينا حول كتاب كان عليَّ أن أؤجلك pdf

كتاب سلس وخفيف، أمل سهلاوي كاتبة إماراتية هذا إصدارها الأول، حقيقةً أنا من أشد المعجبين بنصوصها وخواطرها الرائعة.أسلوب الكاتبة رائع أشعار جميلة ووصف ساحر، كلمات منتقاة بدقة بالإضافة إلى اللغة العربية البليغة التي تمتلكها. لم أتوقع أن يكون اصدارها الأول بهذا العدد البسيط من الصفحات كنت أطمع لها اصدار أكثر من 250 صفحة لأن كتاباتها رائعة و تفاعلها شبه يومي في حسابات التواصل. يمكن إنهاءه في جلسة واحدة ويعتبر أيضًا استراحة بين كتب دسمة. 

اقتباسات من كتاب كان عليَّ أن أؤجلك أمل السهلاوي

أحاول تفسيرك..

بالطّريقة التي يبرّر بها الشاعر قصيدتَهُ

حتى لا يوصَم بأحزانها،

فيملأ ماءُ المحيطِ فمي..

وأعرف أنني أفوزُ في معاركي

لكنّني خسرتُ الحرب..

طلب وتحميل كتاب كان عليَّ أن أؤجلك pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب كان عليَّ أن أؤجلك pdf الكاتبة أمل السهلاوي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-