كتب

تحميل كتاب علم الشخصيات pdf عيسى الجابري

تنزيل كتاب علم الشخصيات pdf الكاتب عيسى الجابري ينتمي كتاب علم الشخصيات إلى فئة كتب الأنماط والشخصية عدد صفحات كتاب علم الشخصيات 244 صفحة صدر كتاب علم الشخصيات عن دار النشر دار سما للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-علم-الشخصيات-pdf
كتاب علم الشخصيات pdf

تحميل وقراءة كتاب علم الشخصيات pdf

نبدة تعريفية عن كتاب علم الشخصيات عيسى الجابري ... الكتاب مقسم لثلاثة فصول، الفصل الأول كانت مقدمة في علم الشخصيات بطريقة مبسطة، في الفصل الثاني قام الكاتب بذكر بعض الشخصيات مثل: الشخصية المستسلمة، القاسية، الساذجة، والانطوائية وغيرهم عرّف كل منهم، ذكر أمثلة عليهم وصفاتهم وطرق التعامل معهم، في الفصل الأخير ذكر الشخصية السوية التي يجب أن نكون عليها. وأضاف أيضا مقتطفات في فن التعامل الأسري. 

رأينا حول كتاب علم الشخصيات pdf

كتاب جيد، للمهتمين بالقراءة عن الشخصيات وطرق التعامل معها، المعلومات التي قدمها الكاتب عن الشخصيات بإمكان أي شخص ايجادها في كل مكان لأنها معلومات بسيطة جدًا وليست عميقة. وهذا الكتاب سوف يناسب القراء المبتدئين في هذا العالم. 

اقتباسات من كتاب علم الشخصيات عيسى الجابري

‏عش حياتك بعيدًا عما يفكر به الناس،

بعيدًا عن تحليلات الزملاء وظنون الأقارب،

بعيدا عن كل شيء لا يتماشى مع ذوقك ورأيك و مشاعرك فأنت إن عشت كما تريد ستكفيك السعادة التي عشتها.

طلب وتحميل كتاب علم الشخصيات pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب علم الشخصيات pdf الكاتب عيسى الجابري من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-