كتب

تحميل كتاب فاجأني بهواك القدر pdf مريم حمد

تنزيل كتاب فاجأني بهواك القدر pdf الكاتبة مريم حمد ينتمي كتاب فاجأني بهواك القدر إلى فئة كتب خواطر ورسائل عدد صفحات كتاب فاجأني بهواك القدر 273 صفحة صدر كتاب فاجأني بهواك القدر عن دار النشر مركز الأدب العربي أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-فاجأني-بهواك-القدر
كتاب فاجأني بهواك القدر

تحميل وقراءة كتاب فاجأني بهواك القدر pdf

نبدة تعريفية عن كتاب فاجأني بهواك القدر مريم حمد ... الكتاب عبارة عن ثلاثة أبواب " باب ما جاء في المصادفات" و "باب ما جاء في الدهشة" هذه الأبواب كانت عبارة عن خواطر سردية، أما الباب الأخير كان " يوميات ورسائل" وهو أحتل الجزء الأكبر من الكتاب.

رأينا حول كتاب فاجأني بهواك القدر pdf

كتاب ممتع، أحببت جدًا قسم "اليوميات والرسائل"، الكاتبة متمكنة من اللغة وصفها للمشاعر كان دقيق جدًا وحقيقي ونجحت في إيصال مشاعرها للقارئ، كما أشارت أسفل الصفحة لبعض الكلمات التي تحتاج توضيح ومعنى. 

اقتباسات من كتاب فاجأني بهواك القدر مريم حمد

هناك بعض الكتب التي أتمنى إعادة قراءتها برفقتك

"عالم صوفي" أحدها

أريد الاستطراد معك حول الفلسفة والأدب والتاريخ والفن والموسيقى.. 

وأرجوا أن يسمح لنا القدر أن نفعل هذا. 

طلب وتحميل كتاب فاجأني بهواك القدر pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب فاجأني بهواك القدر pdf الكاتبة مريم حمد من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-