كتب

تحميل رواية الديلوج الحزين pdf صابرة المعني

تنزيل رواية الديلوج الحزين pdf الكاتبة صابرة المعني تنتمي رواية الديلوج الحزين إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية الديلوج الحزين صفحة 168 صدرت رواية الديلوج الحزين عن دار النشر كنوز المعرفة أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-الديلوج-الحزين-pdf
رواية الديلوج الحزين pdf


تحميل وقراءة رواية الديلوج الحزين pdf

نبدة تعريفية عن رواية الديلوج الحزين صابرة المعني... تدور أحداث الرواية حول "حنان" فتاة في العشرين من عمرها جامعية تعيش بين أسرة مشتته، كانت في صراع دائم بينها وبين الأفكار السوداوية التي تراودها دائماً، تشعر بأنها مسحورة بسبب أخطائها المتكررة وفشلها في الدراسة والعمل.

 في الصفحات الأخيرة تم تغيير طريقك السرد انتقلنا إلى مذكرتها اليومية كان الانتقال جميل بالنسبة لي .

رأينا حول رواية الديلوج الحزين pdf

رواية جميلة ركزت على أفعال وسلوكيات من هم يعانون من الاضطرابات النفسية، أسلوب الكتابة واضح وسلس أضافة بعض المقولات والحكم بين صفحات الرواية وهذه الإضافة أعطت الرواية جمال ورونق.

الرواية لها جزء ثاني باسم"مونولج.

اقتباسات من رواية الديلوج الحزين صابرة المعني

‏فأتذكر فجأة قول نابليون بونابرت وهو يقول:

"أفضل طريقة للالتزام بالوعد هي ألا تعد بشيء"

طلب وتنزيل رواية الديلوج الحزين pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية الديلوج الحزين pdf الكاتبة صابرة المعني من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-