كتب

تحميل رواية المهرب pdf عواض شاهر العصيمي

تنزيل رواية المهرب pdf الكاتب عواض شاهر العصيمي تنتمي رواية المُهرِّب إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية المُهرِّب 298 صفحة صدرت رواية المُهرِّب عن دار النشر مركز الأدب العربي أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-المهرب-pdf
رواية المهرب pdf

تحميل وقراءة رواية المهرب pdf

نبدة تعريفية عن رواية المُهرِّب عواض شاهر العصيمي... تدور أحداث الرواية حول"شبّاب"  أشتغل في التهريب 15 سنة بعدها قرر ترك هذه المهنة والنظر إلى حياته تزوج بثلاثة نساء وانجب الأطفال. كان "شبّاب" متعلق بالماضي يبحث عن حكاياته محب للترحال ومهتم بالتاريخ البدوي، لم يكن من محبين المدن والتطور كان يحب الحياة القديمة، دائمًا يتذكر ماضيه ويشتاق لسيارته القديمة ذات الطراز المختلف. قرر "شبّاب" ذات يوم بالانتقال إلى الصحراء والعيش فيها لكثرة تعلقه بها ساعده في الانتقال ابنه القريب منه جدًا "راكان" للاستقرار في الصحراء بشكل تام. ما الذي سوف يواجهه"شبّاب" في الصحراء؟! وما السر الذي خبئه عن عائلته؟! 

رأينا حول رواية المُهرِّب pdf

رواية جميلة لكل شخص محب لحياة البدو، والماضي القديم، استخدم الكاتب كلمات تقليدية قديمة في وصف حياة البدو، بعضها وضح معانيها. استمتعت بقراءة هذا الكتاب والتعرف على مصطلحات جديدة ل المملكة العربية السعودية. 

اقتباسات من رواية المُهرِّب عواض شاهر العصيمي

إذا كان انتظار لا شيء من الناس هو طريقة التفكير المناسبة لقضاء يومي كما أحب. 

طلب وتنزيل رواية المُهرِّب pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية المُهرِّب pdf الكاتب عواض شاهر العصيمي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-