كتب

تحميل رواية ليتني امرأة عادية pdf هنوف الجاسر

تنزيل رواية ليتني امرأة عادية pdf الكاتبة هنوف الجاسر تنتمي رواية ليتني امرأة عادية إلى فئة روايات حزينة عدد صفحات رواية ليتني امرأة عادية 85 صفحة صدرت رواية ليتني امرأة عادية عن دار النشر كلمات للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-ليتني-امرأة-عادية
رواية ليتني امرأة عادية

تحميل وقراءة رواية ليتني امرأة عادية pdf

نبدة تعريفية عن رواية ليتني امرأة عادية هنوف الجاسر ... تبدأ الرواية مع فريدة التي تعيش في صراع مع واقعها التقليدي والحياة التي تحلم بها والمقارنة بينهم، فتاة أرادت أن تكون مختلفة ولم ترضى بالتشابه، أهلكتها عادات وتقاليد المجتمع تعبت من نظرات من حولها  كونها فتاة وصلت آواخر العشرين من عمرها و لم تتزوج بعد. 

رأينا حول رواية ليتني امرأة عادية pdf

رواية حزينة جدًا رغم أن الموضوع مكرر في عدد من الروايات الخليجية إلا أن أسلوبها جميل ومحزن في نفس الوقت، مليئة بالاقتباسات، حقيقةً هي فضفضة و خواطر جميلة أكثر من كونها رواية، الأحداث فيها بطيئة إلى معدومة.

عنوان الكتاب ليتني امرأة عادية  وهنا أختلف مع الكاتبة ظننت بأنني سوف أجد فعلًا امرأة غير عادية لكنها من خلال وصفها لنفسها ووجدتها امرأة عادية لم أرى فيها شيء مميز.

اقتباسات من رواية ليتني امرأة عادية هنوف الجاسر

لا شيء يخيفني أكثر من الارتباط برجل تقليدي بحت .. ذوقه رديء في الملابس والكلمات . رجل بليد لا مشكلة لديه بأن يفوت ولادة طفلنا الأول أو ذكرى زواجنا من أجل مباراة فريقه المفضل .. لا يقرأ ، لا يكتب ، ليس لديه مايفعله وقت فراغه عدا التمدد وحشو معدته .. ممل ، تصرفاته متوقعة ، لا يعرف كيف يدهشني حتى في أبسط الأشياء كالكلمات الغزلية .. لا يراني أكثر من امرأة تطبخ له في النهار وتدلله في المساء وما بين الاثنين أكون " لا شيء " رجل كهذا أمل أن يكون قد انقرض !!

طلب وتنزيل رواية ليتني امرأة عادية pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية ليتني امرأة عادية pdf الكاتبة هنوف الجاسر من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-