كتب

تحميل رواية مادونا ذات معطف فراء pdf صباح الدين علي

تنزيل رواية مادونا ذات معطف فراء pdf الكاتب صباح الدين علي تنتمي رواية مادونا ذات معطف فراء إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية مادونا ذات معطف فراء صفحة 262 صدرت رواية مادونا ذات معطف فراء عن دار النشر مقبرة الكتب أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-مادونا-ذات-معطف-فراء-pdf
رواية مادونا ذات معطف فراء pdf


تحميل وقراءة رواية مادونا ذات معطف فراء pdf

نبدة تعريفية عن رواية مادونا ذات معطف فراء صباح الدين علي... تدور أحداث الرواية حول "رائف أفندي" شاب تركي أرسله أباه إلى ألمانيا لتعلم وأخذ الخبرة حول مصانع الصابون بعد وصول "رائف أفندي" إلى ألمانيا قام بأخذ دروس لغة وأهمل السبب الذي جاء من أجله، كان "رائف" شاب خجول عديم الشخصية يتقن الرسم ويقرأ أحيانًا، مهتم أيضا بالثقافة وحضوره للمعارض، وذات ليلة في أثناء زيارته لمعرض رسم وقعت عيناه على رسمة لامرأة فاتنة لم تخرج هذه الرسمة من عقله حتى أنها أصبحت تزوره في منامه. وفي أحد الأيام قابل صاحبة الرسمة في الشارع وتبعها إلى أن وصلت لملهى ليلي. وقع "رائف" في حب 

مادونا ذات معطف الفراء؟! ماذا عن مادونا هل سوف تبادل الشاب التركي تلك المشاعر؟! 

رأينا حول رواية مادونا ذات معطف فراء pdf

رواية رومانسية من الأدب التركي جميلة جدًا جدًا ، مليئة بالمشاعر والاحاسيس تأثرت بها كثيرًا، أدخل الكاتب الحس الفلسفي في الحياة والحب وهذه الإضافة زادت جمال للرواية، الترجمة كانت ممتازة. 

منذ تاريخ صدور هذه الرواية لم تخرج من قائمة الكتب الأكثر مبيعًا في تركيا، وهذا يجعلها أحد الكلاسيكيات التركية المهمة.

اقتباسات من رواية مادونا ذات معطف فراء صباح الدين علي 

كأن الحب الذي لم أكنه لأحد ‏والشعور بالانتماء كله تجمع في داخلي طوال كل هذه السنين الماضية وخرج أمام هذه الامرأة.

طلب وتنزيل رواية مادونا ذات معطف فراء pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية مادونا ذات معطف فراء pdf الكاتب صباح الدين علي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-