كتب

تحميل كتاب أسماء الجلال pdf خالد أبو شادي

تنزيل كتاب أسماء الجلال pdf الكاتب د. خالد أبو شادي ينتمي كتاب أسماء الجلال إلى فئة كتب ديني عدد صفحات كتاب أسماء الجلال 299 صفحة صدر كتاب أسماء الجلال عن دار النشر مكتبة حقق حلمك أما بالنسبة للتقييم الكتاب أسماء الجلال في موقع goodreads 7/10.

كتاب-أسماء-الجلال-pdf
كتاب أسماء الجلال pdf

تحميل وقراءة كتاب أسماء الجلال pdf

نبدة تعريفية عن كتاب أسماء الجلال د. خالد أبو شادي، يأتي هذا الكتاب في بوكس يحتوي على كتابين ( أسماء الجمال وأسماء الجلال وبعض الإكسسورات للقراءة) فكرة البوكس هو تحدي اطلقته المكتبة باسم 

#تحدي_حقق_حلمك ، رحلة حب لتجديد علاقتنا بالله والتعمق أكثر بمعاني اسماءه. 


الكتاب يضم 18 اسم من أسماء الله الحسنى شرحها الكاتب بتفصيل عميق، ذكر معانيها، ذكر أيضا الدعاء بها للعبادة والعمل، والدعاء بها مسأله وطلب جميعها مزودة بقصص وأحاديث وآيات قرآنية مع شرح، وفي نهاية كل اسم يوجد جدول لمعرفة القارئ بتطبيقه لهذا الاسم في حياته اليومية. 


رأينا حول كتاب أسماء الجلال pdf

كتاب رائع جدًا ومفيد، الجميل في الكتاب أنه فصّل الأسماء وأعطى كل اسم حقه في الشرح، هذا الكتاب لا يقرأ على عجالة إنما بتدبر وتأني لاستشعار أسماء الله وهذا الذي طبقته أنا، في كل ليلة كنت اقرأ اسم أخذ مني قراءته خمسة أشهر. 


اقتباسات من كتاب أسماء الجلال د. خالد أبو شادي 

الله الذي يراقبك في كل أحوالك، وفي ليلك ونهارك، وسرك وعلانيتك، وليست مراقبة لك مراقبته لك وحدك، بل لكل ما خلق، ولو كان حقيرًا لا يؤبه، ولو كان لا تراه العين المجردة.. يقول الإمام ابن القيم في نونيته: وهو الرقيب على الخواطر واللواحظ كيف بالأفعالِ والأركانِ .

طلب وتحميل كتاب أسماء الجلال pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب أسماء الجلال pdf الكاتب د. خالد أبو شادي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-