كتب

تحميل رواية المهد pdf مصطفى حسن

تنزيل رواية المهد pdf الكاتب مصطفى حسن تنتمي رواية المهد إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية المهد صفحة 260 صدرت رواية المهد عن دار النشر مركز الأدب العربي أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-المهد-pdf
رواية المهد pdf

تحميل وقراءة رواية المهد pdf

نبدة تعريفية عن رواية المهد مصطفى حسن... يضم هذا الكتاب قصتين مختلفتين القصة الأولى تدور أحداثها حول "مهد" الموظفة الذكية ناجحة جدًا في حياتها العملية وفي الوقت الذي تنتظر فيه ترقيتها للمنصب الذي تمنته تصاب بمرض غريب ونادر جدًا. 

ما الذي سوف يحدث ل "مهد" هل سوف تستطيع التخلص من هذا المرض؟ أم سوف تفقد وظيفتها!

القصة الثانية تدور حول "أهدب" من قبيلة الكار يمجدون العمل يقضون حياتهم في العمل والاخلاص له إلا "أهدب" بالرغم من قيامه بعمله كان يشعر بنوع من القوة البدنية لا يملكها غيره يظن انه أقوى من الجميع 

وانه مميز وخارق. هل ما يشعر به "أهدب" صحيح؟! أم أنه يعيش في أوهام؟!

رأينا حول رواية المهد pdf

كتاب جيد أحببت قصة "مهد" أكثر ولو أن الكاتب أكتفى بهذه القصة لكان أفضل، دائمًا أصاب بتشتت أثناء قراءة قصتين مختلفتين في كتاب واحد. القصتين ليس لهم علاقة ببعض. استخدم الكاتب أسلوب واضح وأختار كلمات سهلة.

اقتباسات من رواية المهد مصطفى حسن

أُحب نفسي و أبغضها و أتصارع دائمًا معها. ومَن منا لا يفعل؟ 

طلب وتنزيل رواية المهد pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية المهد pdf الكاتب مصطفى حسن من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-