كتب

تحميل رواية فارس الثقلين pdf مبارك العريفان

تنزيل رواية فارس الثقلين pdf الكاتب مبارك العريفان تنتمي رواية فارس الثقلين إلى فئة روايات فنتازيا والخيال عدد صفحات رواية فارس الثقلين 161 صفحة صدرت رواية فارس الثقلين عن دار النشر مجرة للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-فارس-الثقلين-pdf
رواية فارس الثقلين pdf

تحميل وقراءة رواية فارس الثقلين pdf

نبدة تعريفية عن رواية فارس الثقلين مبارك العريفان ... تدور أحداث الرواية في مملكة "عرين الشهداء" حيث قرر المستشار"الليث" والملك "شامخ" ارسال ابنه الأمير "حسان" لتلقي تدريبات البدو وذلك ليشتد عوده وينطلق لسانه على أن يكمل ثلاثة أعوام في قبيلة "الضبارمة" وبعدها إلى مملكة "هرنيز" لتلقي التدريبات المناسبة لمجابهة الجن والمردة والشياطين ليعود بعد سبعة سنوات فارسًا قويًا تفتخر به العرب. 


هل سوف يستطيع الأمير ذو العشرة أعوام إكمال التدريب خارج المملكة ؟! ليعود ويتم تتويجه رسميًا فارسًا وأميرًا لمملكة"عرين الشهداء". 

رأينا حول رواية فارس الثقلين pdf

رواية فنتازيا مشوّقة، استخدم الكاتب كلمات بسيطة وواضحة في السرد، يمكن انهاءها في جلسة واحدة.

اقتباسات من رواية فارس الثقلين مبارك العريفان

انتبه من المبالغة في الكلام 

فيطمع من أراد بك كيداً

ويعلم مداخلك وسريرتك.

طلب وتنزيل رواية فارس الثقلين pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية فارس الثقلين pdf الكاتب مبارك العريفان من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-