كتب

تحميل كتاب مغامرات المحقق فالمونت pdf روبرت بار

تنزيل كتاب مغامرات المحقق فالمونت pdf الكاتب روبرت بار ينتمي كتاب مغامرات المحقق فالمونت إلى فئة كتب قصص عدد صفحات كتاب مغامرات المحقق فالمونت 196 صفحة صدر كتاب مغامرات المحقق فالمونت عن دار النشر بغدادي للنشر أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 6/10.

كتاب-مغامرات-المحقق-فالمونت-pdf
كتاب مغامرات المحقق فالمونت pdf

تحميل وقراءة كتاب مغامرات المحقق فالمونت pdf

نبدة تعريفية عن كتاب مغامرات المحقق فالمونت روبرت بار ... الكتاب عبارة عن (5) قصص في الأدب البوليسي خطها الكاتب روبرت بار وهم: لغز الثروة المفقودة، لغز الماسات الخمس،لغز الملاعق الفضية، لغز رامي القنابل ولغز عصابة شاردي الذهن. جميع القصص ممتعة ورائعة ولكن الأفضل بالنسبة لي : 


1. لغز الثروة المفقودة : تدور أحداث القصة حول كنز مفقود في قصر كبير ورثه للسيد "اللورد تشيزلريج " من عمه الراحل، حاول السيد اللورد العثور على الثروة وفشل فقرر طلب المساعدة من المحقق فالمونت. هل سوف يعثر المحقق فالمونت على الثروة؟! وبماذا سوف يكافأة السيد اللورد؟


2. لغز الملاعق الفضية: تدور أحداث القصة حول سرقة تمت في منزل السيد"جيبز" حيث قام أحد الضيوف المكونين من ستة رجال بسرقة سندات من الجيب الداخلي لمعطف السيد" جينز" المثير في القصة بأن المنزل كان فارغًا تمامًا وهذا يعني بأن الذي سرق الصكوك أحد الضيوف الستة، فقرر السيد"جينز" الاستعانة بالمحقق الشهير" فالمونت" للعثور على السارق. هل سوف يعثر المحقق على السارق ؟! وما هو سر الملاعق الفضية؟! 

رأينا حول كتاب مغامرات المحقق فالمونت pdf

كتاب رائع جدا وقصص ممتعة للقراء المهتمين بالجرائم والتحقيق ولكل موظف أيضا مهتم في هذا المجال، المحقق فالمونت كان خبير جدًا ودقيق في حل القضايا فقد جمع بين السخرية والجدية في عمله. 


المتعة والاثارة والتشويق ثلاث عوامل ارتكزت عليها كتابات روبرت بار. وهذا ما ميزة عن باقي كُتاب الأدب البوليسي. 

اقتباسات من كتاب مغامرات المحقق فالمونت روبرت بار

إن حرية المواطن هي القاعدة الكبرى الأولى لدى الشعب الإنجليزي؛ ولهذا السبب أتيح لكثيرٍ من المجرمين الهرب. 

طلب وتحميل كتاب مغامرات المحقق فالمونت pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب مغامرات المحقق فالمونت pdf الكاتب روبرت بار من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-