كتب

تحميل رواية أحببت نرجسيا pdf هند البلوشي

تنزيل رواية أحببت نرجسيا pdf الكاتبة هند البلوشي تنتمي رواية أحببت نرجسيا إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية أحببت نرجسيًا 135 صفحة صدرت رواية أحببت نرجسيًا عن دار النشر أوستن ماكولي للنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-أحببت-نرجسيا-pdf
رواية أحببت نرجسيا pdf

تحميل وقراءة رواية أحببت نرجسيا pdf

نبدة تعريفية عن رواية أحببت نرجسيًا هند البلوشي... تدور أحداث الرواية حول "ديم" المدللة كانت دائماً تشعر بالفراغ العاطفي بسبب غياب أبيها الذي يعمل طيارًا. في يوم من الأيام تتصادف "ديم" مع "خالد" في أحد زواجات عائلتها. وقعت "ديم" في حب خالد من أول نظرة سعت كثيرًا للوصول إليه ومحادثته ونجحت في ذلك. كان خالد يكبر ريم بسنوات وسبق له الزواج لم تكن "ديم" ترى عيوبه بل راضية به كل الرضا، أما خالد كان محب لنفسه كثيرًا مغرور جدًا يعاملها بمزاجه ويلقي الشتائم عليها وبعد ذلك يعود كأنه لم يحصل شيء. 


هل سوف تستمر هذه العلاقة بينهم؟! وما الذي سوف يحدث ل"ديم" بعد زواجه الثاني ؟! 

رأينا حول رواية أحببت نرجسيًا  pdf

رواية رومانسية مؤثرة، أخذتنا لموضوع واحد وهو الرجل النرجسي ذكرت أبرز صفاته وتعامله مع مَن يحبهم، استخدمت الكاتبة أسلوب واضح وكلمات بسيطة، أعجبت بإضافة بعض صفات الرجل النرجسي بين صفحات الرواية. لم تعجبني شخصية وتفكير "ديم" كانت في كل مرة كانت تأخذ قراراتها بعاطفة وكل من يقرأ الرواية عليه أخذ العظة والعبرة منها لأن الرواية عبارة عن دروس ونصائح لكل امرأة تورطت بـشخص نرجسي. 

اقتباسات من رواية أحببت نرجسيًا هند البلوشي

لا يوجد رجلٌ على ظهر هذا الكوكب تسيطر عليه جدته، مات كل من تسيطر عليهم أمهاتهم وجداتهم! 

طلب وتنزيل رواية أحببت نرجسيًا  pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية أحببت نرجسيًا pdf الكاتبة هند البلوشي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-