كتب

تحميل رواية هيا نوقظ الشمس pdf جوزية ماورو

تنزيل رواية هيا نوقظ الشمس pdf الكاتب جوزيه ماورو تنتمي رواية هيا نوقظ الشمس إلى فئة روايات مترجمة عدد صفحات رواية هيا نوقظ الشمس 396 صفحة صدرت رواية عن دار النشر مسيكلياني للنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-هيا-نوقظ-الشمس-pdf
رواية هيا نوقظ الشمس pdf

تحميل وقراءة رواية هيا نوقظ الشمس pdf

نبدة تعريفية عن رواية هيا نوقظ الشمس جوزيه ماورو... نعود مجدداً إلى الطفل "زيزا" أصبح الآن في الحادية عشر من عمره، هذه المرحلة من حياته لا تشبه السابقة تحول "زيزا" من طفل فقير جدًا إلى ابن دكتور ثري تبنته عائلة جديدة ليكمل مرحلة الإعدادية. لكن ما زال منكسراً حزينًا مليئة ذاكرته بطفولته التي عاشها. يختلق أصدقاء في خياله يتحاور معهم ويخبرهم بتفاصيل يومه، لكنه ما زال مشاكسًا و مشاغباً في المنزل والمدرسة. 

هل سوف يغفر والد "زيزا" الجديد مشاكساته في المدرسة أم سوف يعود إلى الحي القديم؟! ومن هي "دولوريس" التي أثرت على حياة "زيزا" العاطفية ؟ 


رأينا حول رواية هيا نوقظ الشمس pdf

الجزء الثاني من سلسلة زيزا عبارة عن حياة جديدة، منزل جديد، وقوانين ومصاعب جديدة. شعرت ببعض الملل أثناء قراءتها وتوقفت عدة مرات. كان الجزء الأول أجمل بالنسبة لي. 

اقتباسات من رواية هيا نوقظ الشمس جوزيه ماورو 

انس يا زيزا. لن تفيدك الذاكرة في شيء، ستنسى شيئًا فشيئاً. تنسى إلى درجة أنك حبن تفكر في الأمر مجدداً، سوف تجده بعيدًا جدًا ولن يعذبك التذكر حينها. 

طلب وتنزيل رواية هيا نوقظ الشمس pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية هيا نوقظ الشمس pdf الكاتب جوزيه ماورو من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-