كتب

تحميل رواية الحداد يليق بالسيدة بغداد pdf برهان شاوي

تنزيل رواية الحداد يليق بالسيدة بغداد pdf الكاتب برهان شاوي تنتمي رواية الحداد يليق بالسيدة بغداد إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية الحداد يليق بالسيدة بغداد 373 صفحة صدرت رواية عن دار النشر أما بالنسبة للتقييم الرواية الحداد يليق بالسيدة بغداد في موقع goodreads 7/10.

رواية-الحداد-يليق-بالسيدة-بغداد-pdf
رواية الحداد يليق بالسيدة بغداد pdf

تحميل وقراءة رواية الحداد يليق بالسيدة بغداد pdf

نبدة تعريفية عن رواية الحداد يليق بالسيدة بغداد برهان شاوي ... بعد خروج "آدم" و"الصبي الصغير" خارج المشرحة للبحث عن حقيقته، يجد نفسه وسط نفق طويل مظلم وكئيب يلتقي في النفق بالعديد والكثير من الجثث الهاربة لكل جثة حكاية مختلفة لكن جميعها تحاكي الألم العراقي الذي ساد بغداد في فترة الحرب الأهلية.

رأينا حول رواية الحداد يليق بالسيدة بغداد pdf

يستمر الرعب في الرواية، وتستمر الجثث بسرد قصصها على "آدم" لتوّضح الظلم السياسي والاجتماعي والفكري السائد قبل النظام، اسلوب الكاتب ممتع وشيق وسلس استخدم كلمات واضحة وبسيطة. لكن برأيي لو اكتفى بجزء واحد فقط لكان أفضل، أيضا لم تعجبني أبدًا جرأة الكاتب في سرد أغلب القصص، استخدامه للكلمات والمشاهد كان غير لائق، أغلب الفصول كانت تحتوي على اللغة الإباحية لذلك هي غير مناسبة لمن هم تحت 18 سنة.

اقتباسات من رواية الحداد يليق بالسيدة بغداد برهان شاوي

لا أفقه في السياسة لكني أفقه شيئًا واحدًا هو أننا نريد وطنًا حرًا، كريمًا، يحترم كرامتنا، ويوفر لنا الحياة الكريمة

طلب وتنزيل رواية الحداد يليق بالسيدة بغداد pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية الحداد يليق بالسيدة بغداد pdf الكاتب برهان شاوي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-