كتب

تحميل رواية الجزيرة المجهولة pdf عثمان عابد

تنزيل رواية الجزيرة المجهولة pdf الكاتب عثمان عابد تنتمي رواية إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية الجزيرة المجهولة 519 صفحة صدرت رواية الجزيرة المجهولة عن دار النشر مركز الأدب العربي أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-الجزيرة-المجهولة-pdf
رواية الجزيرة المجهولة pdf

تحميل وقراءة رواية الجزيرة المجهولة pdf

نبدة تعريفية عن رواية الجزيرة المجهولة عثمان عابد... بعد تفرق الشقيقات وتزوير هوياتهن ومحاولة تغيير أشكالهن لمنع القبض عليهن، ُكل واحدة منهنَ تبحث عن عمل لمحاولة العيش إلى أن يجدوا طريقة يعودوا إلى بلدتهم " الجزيرة المجهولة". وفي الجهة المقابلة يبذل "الأسمى" جهد كبير للقبض عليهن. هل سوف يتمكن "الأسمى" في القبض عليهم؟! أم سوف يستمرن بالاختباء وممارسة حياتهن بشكل طبيعي؟!

رأينا حول رواية الجزيرة المجهولة pdf

يعود لنا الكاتب بجزء ثاني من "سلسلة في ذاك المكان". بالرغم من عدد صفحات هذا الجزء إلا إنني لم أشعر بالملل الأحداث كانت سلسلة غير ممله وممتعة. يستمر الغموض وتستمر الإثارة بين الشقيقات الست في محاولة أطول مدة من الاختباء. استخدم كلمات بسيطة وسهلة وبالنسبة للألفاظ والشتائم ما زالت مستمرة في هذا الجزء لذلك لا تصلح لمن هم تحت سن 18. 

اقتباسات من رواية الجزيرة المجهولة عثمان عابد  

أصبحنا كالحيوانات بالضبط.. نأكل نشربُ ونذهبُ للحمام وننام. 

طلب وتنزيل رواية الجزيرة المجهولة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية الجزيرة المجهولة pdf الكاتب عثمان عابد من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-