كتب

تحميل كتاب كالزهر كالياسمين pdf نسرين هلال الشكري

تنزيل كتاب كالزهر كالياسمين pdf الكاتبة نسرين هلال الشكري ينتمي كتاب كالزهر كالياسمين إلى فئة كتب قصص عدد صفحات كتاب كالزهر كالياسمين 196 صفحة صدر كتاب كالزهر كالياسمين عن دار النشر لبان للنشر أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-كالزهر-كالياسمين-pdf
كتاب كالزهر كالياسمين pdf

تحميل وقراءة كتاب كالزهر كالياسمين pdf

نبدة تعريفية عن كتاب كالزهر كالياسمين نسرين هلال الشكري ... الكتاب عبارة عن (26) قصة، مستوحاه من حياة الكاتبة الحقيقية دمجتها بالقليل من الخيال، كل قصة مختلفة عن الأخرى بأحداثها وشخصياتها، بعد الانتهاء من كل قصة يستنتج القارئ الدروس والقيم المستفادة. 


جميع القصص تصب في مجالات وأحداث مختلفة قد تشعر بالحزن والألم وتارةً تشعر بالسعادة والأمل والكثير من المشاعر المختلفة، بعض القصص كانت قريبة مني جدًا. 

رأينا حول كتاب كالزهر كالياسمين نسرين هلال الشكري pdf

كتاب يحتوي على دروس مختلفة في الحياة، استخدمت الكاتبة كلمات بسيطة وواضحة، ابدعت جدًا في السرد والانتقال من حدث لآخر في جميع القصص.

اقتباسات من كتاب كالزهر كالياسمين نسرين هلال الشكري

ماذا لو أننا نملك جهاز تحكم عن بُعد؟ نُسرع به اللحظات الكريهة،نُبطئ الساعات الحلوة؟ أو أننا نملك القدرة على حذف الأشخاص البغيضين، والأوقات التي خسرناها معهم، أو أن نضيف سعادة ونخلق أجواء نُحبها؟!

طلب وتحميل كتاب كالزهر كالياسمين pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب كالزهر كالياسمين pdf الكاتبة نسرين هلال الشكري من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-