كتب

تحميل رواية أرسين لوبين اللص الظريف pdf موريس لوبلان

تنزيل رواية أرسين لوبين اللص الظريف pdf الكاتب موريس لوبلان تنتمي رواية أرسين لوبين اللص الظريف إلى فئة روايات أدب بوليسي عدد صفحات رواية أرسين لوبين اللص الظريف 269 صفحة صدرت رواية عن دار النشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-أرسين-لوبين-اللص-الظريف-pdf
رواية أرسين لوبين اللص الظريف pdf

تحميل وقراءة رواية أرسين لوبين اللص الظريف pdf

نبدة تعريفية عن رواية أرسين لوبين اللص الظريف موريس لوبلان ... أرسين لوبين شخصية ابتكرها الكاتب الفرنسي موريس لوبلان لاقت روايات أرسين لوبين إقبالاً كبيرًا، وقد حوّلت معظم رواياته إلى أفلام سينمائية ومسلسلات كرتونية للأطفال كما ترجمت إلى عدة لغات. 


يتميز أرسين لوبين بالنبل والشرف والشهامة فهو لا يهدف من وراء مغامراته إلى الثراء أو كسب المال والانتقام من خصومه إنما يكرّس حياته للكشف عن الجريمة وتعقب الجناة وتقديمهم للعدالة. وهو أشبه بالشخصيات الكرتونية لا يموت، ويبقى دوما على قيد الحياة، يختفي عند اللزوم، ويظهر في الوقت المناسب، وهو شخص مليء بالمشاعر والحيوية، ولديه حس تاريخي، وشعور اجتماعي عام. ومن هنا تأتي أهميته الأدبية، لكن الحيل المتجددة التي يقابل بها الأزمات تجعله مثار إعجاب شديد من القراء. 


الكتاب عبارة عن 9 قصص قصيرة لأرسين لوبين تبدأ من اعتقاله من على متن سفينة متجهة إلى الولايات المتحدة لتنتهي بقصة " شارك هولمز يصل متأخرًا ".

رأينا حول رواية أرسين لوبين اللص الظريف pdf

كتاب ممتع وقصص رائعة في الأدب البوليسي، استمتعت جدًا بالقراءة، الترجمة كانت ممتازة وأسلوب الكتابة كان سلس ومشوق و واضح. 

اقتباسات من رواية أرسين لوبين اللص الظريف موريس لوبلان

أحيانا أتساءل لماذا لا يختار الجميع وظيفة اللص المريحة، فقط القليل من التفكير والمهارة، لا يوجد شيء أكثر سحرًا من هذا، فهي وظيفة هادئة، تناسب رب أسرة، سهلة جدًا حد الضجر.

طلب وتنزيل رواية أرسين لوبين اللص الظريف pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية أرسين لوبين اللص الظريف pdf الكاتب موريس لوبلان من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-