كتب

تحميل رواية كارميلا pdf شيريدان لو فانو

تنزيل رواية كارميلا pdf الكاتب شيريدان لو فانو تنتمي رواية كارميلا إلى فئة روايات مترجمه عدد صفحات رواية كارميلا 132 صفحة صدرت رواية كارميلا عن دار النشر منشورات مقبرة الكتب أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-كارميلا-pdf
رواية كارميلا pdf

تحميل وقراءة رواية كارميلا pdf

نبدة تعريفية عن رواية كارميلا شيريدان لو فانو ... تدور أحداث الرواية حول "لورا" الشابة الجميلة التي تعيش مع والدها في قلعة جنوب النمسا، وفي أحد الأيام خرجت "لورا" للمشي مع والدها ليلًا حيث شهدوا تدهور عربة أمام قلعتهم لتخرج منها فتاة شابة في سن "لورا" تدعى "كارميلا" تضطر والدتها تركها في القلعة لمدة ثلاثة أشهر لظروف غامضة وغير معروفة. 


أصبحا "لوراء" و "كارميلا" صديقتين إلا أن "كارميلا" كانت غريبة الأطوار نوعًا ما فقد كانت تنام معظم النهار وتمشي أثناء نومها وكانت أيضا لا تنضم إلى العائلة، كما أن شكلها ذكّر "لورا" بحلم قد راودها عندما كانت صغيرة. 


من هي "كارميلا"؟! وهل لها علاقة بذكرى "لورا" حول الحلم الذي راودها في الطفولة؟! وما علاقتها بالعائلة كارنستين؟! 

رأينا حول رواية كارميلا pdf

رواية قوطية مرعبة عن مصاصي الدماء، تم تحويلها إلى عروض سينمائية كثيرة، الترجمة ممتازة، أسلوب الكتابة سلس ومشوق، كما يمكن إنهاءها في جلسة واحدة.

اقتباسات من رواية كارميلا شيريدان لو فانو

لا علاقة تربط بين الجمال وما يعتمل داخل النفس من خبايا وأسرار. ‏حيث يمكن للجمال أن يكون الشيطان الأكبر بحد ذاته ولا يستطيع أي أحد إدراك ذلك إلا بعد حلول الطامة الكبرى. 

طلب وتنزيل رواية كارميلا pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية كارميلا pdf الكاتب شيريدان لو فانو من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-