كتب

تحميل رواية الوباء القاتل نهضة زومبي pdf عبدالله بو موزه

تنزيل رواية الوباء القاتل نهضة زومبي pdf الكاتب عبدالله بو موزه تنتمي رواية الوباء القاتل نهضة زومبي إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية الوباء القاتل نهضة زومبي صفحة صدرت 216 رواية الوباء القاتل نهضة زومبي عن دار النشر مركز الأدب العربي أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-الوباء-القاتل-نهضة-زومبي-pdf
رواية الوباء القاتل نهضة زومبي pdf


تحميل وقراءة رواية الوباء القاتل نهضة زومبي pdf

نبدة تعريفية عن رواية الوباء القاتل نهضة زومبي عبدالله بو موزه... يستيقظ سكان المدينة في ليلة من الليالي على صوت عالي ومفزع ليتضح بعد ذلك سقوط صاروخ يدمر نصف المدينة ليخلف أثر سقوطه وباء قاتل يتحول الناس لزومبي يأكلون بعضهم البعض. بينما هذا الوباء منتشر في ارجاء المدينة يحاول"سكوت" حماية عائلته وحبيبته من هذا الوباء. 

هل سوف يتمكن "سكوت" بحمايتهم أم سوف يتحولون هم أيضا ويأكلون بعضهم البعض؟

رأينا حول رواية الوباء القاتل نهضة زومبي pdf

رواية شيقة جدًا وممتعة، الترابط بين الأحداث سلس، أعجبت جدًا بوصف الكاتب لمشاهد الزومبي والشخصيات. استخدم لغة سهلة وكلمات واضحة. يمكن إنهاءها في جلسة واحدة. أيضا يمكن اعتبارها فاصل بعد كتب دسمة جدًا. 

النهاية كانت توحي بجزء ثاني. 

اقتباسات من رواية الوباء القاتل نهضة زومبي عبدالله بو موزه 

لقد رأيتهم يتحولون ويموتون بسبب عضة واحدة فقط. 

طلب وتنزيل رواية الوباء القاتل نهضة زومبي pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية الوباء القاتل نهضة زومبي pdf الكاتب عبدالله بو موزه من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-