كتب

تحميل رواية ذاكرة من حنين pdf فوزية البدواوي

تنزيل رواية ذاكرة من حنين pdf الكاتبة د.فوزية البدواوي تنتمي رواية ذاكرة من حنين إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية ذاكرة من حنين 203 صفحة صدرت رواية ذاكرة من حنين عن دار النشر كنوز المعرفة أما بالنسبة للتقييم الرواية ذاكرة من حنين في موقع goodreads 7/10.

رواية-ذاكرة-من-حنين-pdf
رواية ذاكرة من حنين pdf

تحميل وقراءة رواية ذاكرة من حنين pdf

نبدة تعريفية عن رواية ذاكرة من حنين د.فوزية البدواوي ... تدور أحداث الرواية حول"أحلام" الطالبة المتفوقة التي تطمح لاستكمال دراستها ودخولها تخصص علم النفس. وفي يوم مؤلم تفقد عائلتها دفعة واحدة لتبقى وحيدة مع جدتها. تدخل "أحلام" مستشفى الطب النفسي لتبدأ قصتها مع "ياسر" طبيبها النفسي. 


أخذتنا الرواية لمواضيع اجتماعية عديدة مثل: الفقد، المكافحة، الصبر، الظلم وغيرها. في أول الصفحات ذكرت الكاتبة نهاية القصة شعرت بأنها حرقت بعض الأحداث لأنني توقعت نهايتها ومع توقعي للنهاية إلا أن هناك أحداث صادمة. 

رأينا حول رواية ذاكرة من حنين pdf

رواية ممتعة، عاطفية جدًا وتميل كثيرا للسوداوية، اسلوب الكاتبة كالعادة واضح وكلمات بسيطة وسهلة أعجبت جدًا بالحوارات الداخلية الممزوجة بالفلسفة، انهيتها في جلسة واحدة. 

اقتباسات من رواية ذاكرة من حنين د.فوزيةالبدواوي

الصراخ مفيد بعد فترة طويلة من الكبت والألم، يشعرك بمدى التحرر من قيود الآخرين، لكنه يفرض عليك ضريبة غالية، ألا وهي تجردك من عقلانيتك في نظر الآخرين. 

طلب وتنزيل رواية ذاكرة من حنين pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية ذاكرة من حنين pdf الكاتبة د.فوزية البدواوي

من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-