كتب

تحميل رواية السيدة إنجلاند pdf ستاسي هولز

تنزيل رواية السيدة إنجلاند pdf الكاتبة ستاسي هولز تنتمي رواية السيدة إنجلاند  إلى فئة روايات مترجمة  عدد صفحات رواية السيدة إنجلاند 430 صفحة صدرت رواية السيدة إنجلاند عن دار النشر ملهمون للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-السيدة-إنجلاند-pdf
رواية السيدة إنجلاند pdf

تحميل وقراءة رواية السيدة إنجلاند pdf

نبدة تعريفية عن رواية السيدة إنجلاند ستاسي هولز... تدور أحداث الرواية حول "روبي" التي تخرجت من معهد نورلاند في لندن مختص في تخريج المربيات، بعد صعوبة الانتقال و السفر مع العائلة التي كانت تعمل روبي لديهم تقدم استقالتها لتنتقل  إلى عائلة انغلاند في "يوركشاير" لتهتم بأربعة أطفال. 

انتقلت "روبي" إلى عائلة انغلاند المكونة من رب الأسرة الجذّاب تشارلز إنجلاند والسيدة ليليان إنجلاند كانت السيدة أنيقة جدًا، متحفظة، انطوائية وبعيدة جدًا عن أبناءها الأربعة اهتمامها بهم كان قليل وكانت بعيدة عنهم من جميع النواحي. عكس زوجها تشارلز كان مهتم بهم ويطمئن عليهم دائمًا. كانت "روبي" تشك في سلوكيات السيدة وتشعر دائما بأن هناك سر ما تخفيه عن عائلتها. 

ما هو السر الذي أخفته السيدة ليليان عن عائلتها؟! ولماذا كانت بعيدة جدًا عن أبناءها؟! 

رأينا حول رواية السيدة إنجلاند pdf

رواية جميلة جدًا تحتوي على غموض وأسرار، الترجمة كانت ممتازة اسلوب واضح وكلمات سهلة، مليئة بالتفاصيل أعجبت بالوصف الدقيق للأماكن والمواقف التي مرت عليها "روبي". أعجبت أيضاً بالنهاية بالرغم إني لم أتوقعها ابداً، الرواية خيالية لكن قصة المربية "روبي" مستوحاه من قصة حقيقية. فازت هذه الرواية ب جائزة بيتي تراسك وترشحت في القائمة القصيرة لأفضل باكورة إنتاج التابعة لجائزة الكتاب البريطاني. 

اقتباسات من رواية السيدة إنجلاند ستاسي هولز 

ليس دائمًا بمقدورنا أن نكون جوار من نحبهم. 

طلب وتنزيل رواية السيدة إنجلاند pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية السيدة إنجلاند pdf الكاتبة ستاسي هولز من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-