كتب

تحميل رواية ظل الله pdf علي الياسين

تنزيل رواية ظل الله pdf الكاتب علي الياسين تنتمي رواية ظل الله إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية ظل الله صفحة 239 صدرت رواية ظل الله عن دار النشر الحلاج للنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-ظل-الله-pdf
رواية ظل الله pdf

تحميل وقراءة رواية ظل الله pdf

نبدة تعريفية عن رواية ظل الله علي الياسين... تدور أحداث الرواية في العراق في مدينة الكسرة و الكحلاء حول المسؤول الأمني الفاسد"ابراهيم البدري" والشاب المثقف والواعي "كرومي" عندما تم القبض على "كرومي" ظلمًا وزجه في السجن ليخضع لتحقيق قاسي. كان "كرومي" شاب يحمل أفكار ثورية وبعد خروجه من "السجن" اقسم بانه لن يصمت أبد الدهر. 

ما الذي سوف يحدث للمسؤول "ابراهيم البدري" وزملائه عندما يواجههم كرومي ولكن هذه المرة لم يكن كرومي الشاب المظلوم بل "الملازم عبدالكريم".   

رأينا حول رواية ظل الله pdf

رواية سياسية واجتماعية، تطرقت للحديث عن الوضع السياسي في تلك المناطق في العراق والنظام الفاسد من قبل هؤلاء المسؤولين والمدعوون برجال الدين المزيفين. أما بالنسبة للجانب الاجتماعي طرح المشاكل التي تعرض لها السكان من ظلم، وسلب حقوقهم في التعيير وكبت آرائهم، لغة الرواية كانت سهلة وبسيطة.

اقتباسات من رواية ظل الله علي الياسين

لا يقاس الوعي والثقافة العامة بعمر الانسان، بل بعدد الذخيرة من العلم التي تملأ عقله. 

طلب وتنزيل رواية ظل الله pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية ظل الله pdf الكاتب علي الياسين من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-