كتب

تحميل رواية صديقي المترجم pdf خضير فليح الزيدي

تنزيل رواية صديقي المترجم pdf الكاتب خضير فليح الزيدي تنتمي رواية صديقي المترجم إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية صديقي المترجم صفحة 190 صدرت رواية صديقي المترجم عن دار النشر حكاية للنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-صديقي-المترجم-pdf
رواية صديقي المترجم pdf

تحميل وقراءة رواية صديقي المترجم pdf

نبدة تعريفية عن رواية صديقي المترجم خضير فليح الزيدي... تدور أحداث الرواية حول "قاسم" الذي هرب من حرب العراق في 1958 واستعارة باسم وشخصية صديقة "ابراهيم" ليكمل بقية حياته هارباً من بلده متخذ لندن بلد يعيش بها. إلى أن جاء اليوم الذي يعود فيه إلى بلده "العراق" بسبب عمل. 


رأينا حول رواية صديقي المترجم pdf

رواية ممتعة كتبت بأسلوب سردي، ركز فيها الكاتب على مفهوم الصداقة وما يتبعها من تضحيات و وفاء. ولأن الرواية تدور حول هارب من الحرب لابد من ذكر بعض الأوضاع السياسية في تلك الفترة. الحوارات و الشخصيات كانت شبه معدومة أعجبني جدًا أسلوب الكاتب في السرد شعرت بالأسى تجاه الأصدقاء والعوائل التي فرقت بينهم الحروب

اقتباسات من رواية صديقي المترجم خضير فليح الزيدي

ايتها الصداقة لولاك لكان المرء وحيدًا، وبفضلك يستطيع المرء أن يحيا في نفوس الآخرين. 

طلب وتنزيل رواية صديقي المترجم pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية صديقي المترجم pdf الكاتب خضير فليح الزيدي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-