كتب

تحميل رواية الاحتيال pdf جورج برنانوس

تنزيل رواية الاحتيال pdf الكاتب جورج برنانوس ترجمة: بهاء إيعالي تنتمي رواية الاحتيال إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية الاحتيال صفحة 379 صدرت رواية الاحتيال عن دار النشر مركز الأدب العربي أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-الاحتيال-pdf
رواية الاحتيال pdf

تحميل وقراءة رواية الاحتيال pdf

نبدة تعريفية عن رواية الاحتيال جورج برنانوس ترجمة: بهاء إيعالي... تدور أحداث الرواية حول الأب"سينابر" في رحلة بحث حول الاستقرار والسلام الداخلي.

رأينا حول رواية الاحتيال pdf

رواية جيدة، تصنف أنها سردية لقلة الشخصيات بها. للأسف الترجمة سيئة، الرواية تدور حول القيم الإنسانية العليا لذلك هي مناسبة لأي قارئ مهتم في هذا المجال. واجهت صعوبة في فهمها بشكل عام لا أعلم هل السبب يعود إلى الترجمة أو أفكارها تفوق قدرتي الاستيعابية.

اقتباسات من رواية الاحتيال جورج برنانوس

سر السلام هو ألا نتوقع شيئًا.

طلب وتنزيل رواية الاحتيال pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية الاحتيال pdf الكاتب جورج برنانوس من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-