كتب

تحميل رواية ترنيمة عيد الميلاد pdf تشارلز ديكنز

تنزيل رواية ترنيمة عيد الميلاد pdf الكاتب تشارلز ديكنز تنتمي رواية ترنيمة عيد الميلاد إلى فئة روايات مترجمة عدد صفحات رواية ترنيمة عيد الميلاد 89 صفحة صدرت رواية ترنيمة عيد الميلاد عن دار النشر مقبرة الكتب أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-ترنيمة-عيد-الميلاد-pdf
رواية ترنيمة عيد الميلاد pdf


تحميل وقراءة رواية ترنيمة عيد الميلاد pdf

نبدة تعريفية عن رواية ترنيمة عيد الميلاد تشارلز ديكنز... تدور أحداث الرواية حول "سكروج" العجوز الثري سيء السمعة، طماع، وجشع لا يحب الاحتفال بيوم الميلاد ذات ليلة تزوره ثلاثة أرواح وهم : ماضيه، حاضره ومستقبلة فتنقلب حياته رأسًا على عقب.

رأينا حول رواية ترنيمة عيد الميلاد pdf

رواية خفيفة وبسيطة، وبالرغم من بساطتها إلا إنها عميقة تحمل أبعاد إنسانية متنوعة مثل حب الناس، مساعدة الفقراء، أثر الكلمة الطيبة والمعاملة الحسنة، ظلم الأنظمة للفقراء و الاهتمام  بالأموال التي غلفت قلوب كثير من الناس فأصبحت المادة هي من تتحكم بهم. يمكن إنهاءها في جلسة واحدة وتناسب جميع الفئات العمرية. 

اقتباسات من رواية ترنيمة عيد الميلاد تشارلز ديكنز 

فقد كانت رغبته الوحيدة أن يكون خارج حياك الناس وأن يتركه الناس وشأنه. 

طلب وتنزيل رواية ترنيمة عيد الميلاد pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية ترنيمة عيد الميلاد pdf الكاتب تشارلز ديكنز من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-