كتب

تحميل رواية طيور من لهب pdf أحمد التميمي

تنزيل رواية طيور من لهب pdf الكاتب أحمد التميمي تنتمي رواية طيور من لهب إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية طيور من لهب371 صفحة صدرت رواية طيور من لهب عن دار النشر مركز الأدب العربي أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-طيور-من-لهب-pdf
رواية طيور من لهب pdf

تحميل وقراءة رواية طيور من لهب pdf

نبدة تعريفية عن رواية طيور من لهب أحمد.خ.التميمي... تدور أحداث الرواية حول جريمة قتل وقعت في جمهورية مصر العربية راح ضحيتها وزيراً مصرياً سابقًا، ووزيرًا آخر و نائبًا في البرلمان من الجنسية الكويتية. لو كان المقتول من جمهورية مصر لكانت القضية محلية ومن الممكن حلها. إلا أن دخول قتلى من دولة أخرى هذا يجعلها جريمة دولية يجب إعلام سفارة الكويت عنها. 


بعد إعلام سفارة الكويت، أرسلت الضابط "سعد الجلاد" لمتابعة القضية في مصر برفقة الضابط المصري " أديب" مما أزعج الضابط المصري ظناً منه أنه غير قادر على حل هذه القضية. 

ما الذي سوف يحدث بين الضباط؟ هل سوف يتفقان ويسيران معًا لمتابعة القضية؟ ومن هو مرتكب الجريمة وعلاقته ب طائر اللهب؟ 

رأينا حول رواية طيور من لهب pdf

حقيقةً أعتدت على القراءة للروايات الفنتازية للكاتب أحمد التميمي ولكن في هذه الرواية جاء بصنف مختلف إنها بوليسية تدور حول قضية معقدة جدًا ، أسلوب الكاتب كالعادة واضح وسلسل، ناقش وقدم معلومات حول الهاكر والأمن السيبراني وهذا ما يعجبني في رواياته دائمًا  يقدم معلومات تفيد القارئ. أضاف بين صحفات الرواية عبارات وحكم قصيرة كانت إضافة جميلة كالعادة. 

شعرت بعض الأحيان بأنها مليئة بالتفاصيل التي كان ممكن أن يتجنبها.

اقتباسات من رواية طيور من لهب أحمد التميمي 

لا تراهن على سعة صبري 

فقد تدهشك السرعة في نفاده.

طلب وتنزيل رواية طيور من لهب pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية طيور من لهب pdf الكاتب أحمد التميمي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-