كتب

تحميل كتاب قلب أمهق pdf مالك الصلتي

تنزيل كتاب قلب أمهق pdf الكاتب مالك الصلتي ينتمي كتاب قلب أمهق إلى فئة كتب نصوص وخواطر عدد صفحات كتاب قلب أمهق صفحة 218 صدر كتاب قلب أمهق عن دار النشر مكتبة بذور التميز أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-قلب-أمهق-pdf
كتاب قلب أمهق pdf

تحميل وقراءة كتاب قلب أمهق pdf

نبدة تعريفية عن كتاب قلب أمهق مالك الصلتي... الكتاب يحتوي على ستة فصول كل فصل يحمل عنوان ومشاعر مختلفة من شوق وحُب وفراق.

رأينا حول كتابة قلب أمهق pdf

كتاب رائع، استخدم الكاتب كلمات واضحة وعميقة ليوصل للقارئ مشاعرة العميقة ونجح في ذلك. الفصل السادس بعنوان ( فقيدي) ويضم مجموعة نصوص نثرية ( رثاء ) كان فصل مليئ بمشاعر حقيقة وصادقة لامست قلبي بشدة.

اقتباسات من كتاب قلب أمهق مالك الصلتي

جدي الذي كان بيت الأمان

يستوطن قلبي حبًا وعشقًا، ملأه بالعرفان

رحل مودعاً دون استئذان

وفطَّر القلوب بكتلةٍ من الأحزان

لم تكن لي حيلة إلا الصبر والسلوان

ودعاءً وآياتٍ من القرآن

لأكمل يومي في راحةٍ واطمئنان

ويزولَ ما بقلبي من ظلامٍ ودخان.

طلب وتحميل كتاب قلب أمهق pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب قلب أمهق pdf الكاتب مالك الصلتي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-