كتب

تحميل رواية الإنسان مخلوق وحيد pdf عبدالله البصيص

تنزيل رواية الإنسان مخلوق وحيد pdf الكاتب عبدالله البصيص تنتمي رواية الإنسان مخلوق وحيد إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية الإنسان مخلوق وحيد 233 صفحة صدرت رواية الإنسان مخلوق وحيد عن دار النشر منشورات وسم أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-الإنسان-مخلوق-وحيد-pdf
رواية الإنسان مخلوق وحيد pdf

تحميل وقراءة رواية الإنسان مخلوق وحيد pdf

نبدة تعريفية عن رواية الإنسان مخلوق وحيد عبدالله البصيص ... تدور أحداث الرواية حول الموظف البسيط "وحيد هادي" الذي تعرض لحادث كبير ونجى منه باعجوبة ومعجزة، فـ ظن أن نجاته من هذا الحادث لم تكن بلا سبب بل لأنه مكلف بمهمة عظيمة ينقذ بها البشر والعالم. فيبدأ مرحلة البحث والتفكير. 

رأينا حول رواية الإنسان مخلوق وحيد pdf

رواية رائعة وممتعة جدًا، حقيقية ممزوجة بالكثير من الفلسفة في الوجود، الحياة، البشر، العمل وغيرها. كتبت بأسلوب رائع جدًا وساخر بعض الأحيان. بها الكثير من الحكم تطرق للحديث بطريقة ساخرة  عن الوحدة، السمنة وطرق التخسيس المختلفة ، الألعاب الإلكترونية، كتب التنمية الذاتية، ومقاطع التحفيز المتداولة في اليوتيوب. انتهيت منها بوقت قصير والسبب سلالة الكتابة وكثرة التشويق بها. 

اقتباسات من رواية الإنسان مخلوق وحيد عبدالله البصيص

الروتين يجعل الحياة تمضي مثل آلة ميكانيكية تعمل على تصنيع معلبات متشابهة. 

طلب وتنزيل رواية الإنسان مخلوق وحيد pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية الإنسان مخلوق وحيد pdf الكاتب عبدالله البصيص من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-