كتب

تحميل رواية اميوليت pdf ابراهام ميريت

تنزيل رواية اميوليت pdf الكاتب ابراهام ميريت تنتمي رواية اميوليت إلى فئة روايات مترجمة عدد صفحات رواية اميوليت 207 صفحة صدرت رواية اميوليت عن دار النشر مقبرة الكتب أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-اميوليت-pdf
رواية اميوليت pdf

تحميل وقراءة رواية اميوليت pdf

نبدة تعريفية عن رواية اميوليت ابراهام ميريت... تدور أحداث الرواية حول الطبيب "لويل" الذي يؤمن بالعلم والطب وينكر السحر في إحدى الليالي بينما كان مناوبًا في المستشفى الذي يعمل به جاء " ريكوري" وهو زعيم سيء من زعامات العالم السفلي مصطحباً معه صديقه المقرب " بيترز" الذي سقط أرضًا بعد علامات غريبة بدت على وجهه، وبعد جميع الفحوصات التي قام بها الطبيب "لويل" لم يتبين وجود أي مرض به أصر الطبيب على معرفة السبب الذي جعل "بيترز" طريح الفراش وتسبب في وفاته أيضا. 

فإلى أين سيقود الطبيب فضوله؟! 

رأينا حول رواية اميوليت pdf

رواية مرعبة ومخيفة تتحدث عن السحر عن طريق الدمى استذكرت أحداث الفيلم الأمريكي The Conjuring شعرت بنفس المتعة أثناء قرائتي للرواية. الترجمة كانت جيدة يمكن انهاءها في جلسة واحدة. 

اقتباسات من رواية اميوليت ابراهام ميريت

كانت الطفلة طيبة، وذات جمال آسر كالملاك، وفجأة تحولت إلى شيطان. 

طلب وتنزيل رواية اميوليت pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية اميوليت pdf الكاتب ابراهام ميريت من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-