كتب

تحميل رواية أزهار تحترق pdf أمل مطر الشلوي

تنزيل رواية أزهار تحترق pdf الكاتبة أمل مطر الشلوي تنتمي رواية أزهار تحترق إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية أزهار تحترق صفحة 70 صدرت رواية أزهار تحترق عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-أزهار-تحترق-pdf
رواية أزهار تحترق pdf

تحميل وقراءة رواية أزهار تحترق pdf

نبدة تعريفية عن رواية أزهار تحترق أمل مطر الشلوي... تدور أحداث الرواية حول "أحمد، أيمن ولمياء" والمشاكل التي يواجهونها أثناء ذهابهم إلى المدرسة. 

رأينا حول رواية أزهار تحترق pdf

رواية سوف يستمتع بها الناشئين فهي تتحدث عن مشاكلهم التي ممكن أن يواجهونها في المدرسة ونتائجها عليهم وعلى من حولهم وبالأخص أولياء أمورهم. أعتقد هذا الكتاب عبارة عن لفت انتباه لأولياء الأمور للتركيز على أبناءهم ومشاكلهم التي لم يبوحوا بها لأحد، يمكن انهاءه في جلسة واحدة. 

اقتباسات من رواية أزهار تحترق أمل مطر الشلوي

ألا تعلم أن الهروب نوع من أنواع المقاومة فر بجلدك قبل أن يفترسك بأنيابه الحادة.

طلب وتنزيل رواية أزهار تحترق pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية أزهار تحترق pdf الكاتبة أمل مطر الشلوي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-