كتب

تحميل رواية اللقيطة pdf ستاسي هولز

تنزيل رواية اللقيطة pdf الكاتبة ستاسي هولز تنتمي رواية اللقيطة إلى فئة روايات مترجمة عدد صفحات رواية اللقيطة 380 صفحة صدرت رواية اللقيطة عن دار النشر ملهمون للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-اللقيطة-pdf
رواية اللقيطة pdf

تحميل وقراءة رواية اللقيطة pdf

نبدة تعريفية عن رواية اللقيطة ستاسي هولز ...تدور أحداث الرواية في لندن حول الأم "بيس برايت" التي تركت ابنتها الغير شرعية في ملجأ فاوندلينج بسبب عدم قدرتها على رعايتها، تعود بعد ستة أعوام إلى الملجأ لاسترداد طفلتها فيتم إبلاغها بأنها استردت الطفلة بعد يوم من تركها في الملجأ. 

مَن الذي أخذ ابنتها؟ ولماذا ! وهل سوف يضحك لها القدر وتجتمع معها مرة أخرى ؟ 

رأينا حول رواية اللقيطة pdf

رواية إجتماعية مؤلمة جدًا ورائعة، بأجواء كلاسيكية ممتعة في عام 1754 بـ لندن، أعجبت بعزم "بيس برايت" وعدم تخليها عن ابنتها حتى وهي في أسوء حالها. 

الرواية عاطفية مليئة بمشاعر الأمومة، بها تفاصيل دقيقة أما بالنسبة للترجمة كانت جيدة جداً استمتعت بقراءتها. 

أضافت الكاتبة مجموعة من الأسئلة بعد الانتهاء من القراءة إضافة جميلة للقراءات المشتركة. 

اقتباسات من رواية اللقيطة ستاسي هولز  

سأخرج حاملة مصباحاً، لأبحث عن نفسي.

طلب وتنزيل رواية اللقيطة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية اللقيطة pdf الكاتبة ستاسي هولز من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-