كتب

تحميل رواية على كف رتويت pdf زينب الخضيري

تنزيل رواية على كف رتويت pdf الكاتبة زينب الخضيري تنتمي رواية على كف رتويت إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية على كف رتويت 143 صفحة صدرت رواية على كف رتويت عن دار النشر مسكيلياني للنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-على-كف -رتويت-pdf

تحميل وقراءة رواية على كف رتويت pdf

نبدة تعريفية عن رواية على كف رتويت زينب الخضيري... تدور أحداث الرواية حول "سامي و غازي" الأخوان التي فرقت بينهم الأيام والسنين لأسباب عديدة كان سامي ثري لديه العقارات وأعماله الكثيرة أما غازي كان عكس سامي بسيطًا لا يملك شيئًا، في كل مرة كان غازي يقرر الذهاب إلى أخاه كان سامي يرفض الزيارة ويتجاهله. 

لماذا يرفض سامي استقبال أخيه؟! 

وما السبب خلف هذا الثراء بالرغم من أنهم أخوه؟! 

رأينا حول رواية على كف رتويت pdf

رواية جيدة، أسلوب الكاتبة في التعبير  رائع أعجبت بالعديد من الحوارات الفلسفية، أيضًا أعجبت جدًا بالرسائل المتبادلة بين "سلطانة وسعود" تحتوي على فلسفة عميقة تدور حول الحياة وخباياها.

للأسف شعرت بأن الأحداث عشوائية لا يوجد بها ترابط  كما إنني شعرت بتشتت أثناء دخول شخصية "سلطانة وسعود" في منتصف الرواية، بالنسبة للمقدمة كانت طويلة جداً ومملة أعتقدت بأن الرواية سوف تدور حول غازي وسامي ولكن أتضح لي بأنها عبارة عن تداخلات عشوائية تدور حول العولمة ومواقع التواصل الاجتماعي بالأخص" تويتر". 

اقتباسات من رواية على كف رتويت زينب الخضيري

يجب ألا نترك الناس فريسة للجهل. 

طلب وتنزيل رواية على كف رتويت pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية على كف رتويت pdf الكاتبة زينب الخضيري من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-