كتب

تحميل رواية المسافر صفر pdf أحمد عبدالفتاح صالح

تنزيل رواية المسافر صفر pdf الكاتب أحمد عبدالفتاح صالح تنتمي رواية المسافر صفر إلى فئة روايات خيال علمي عدد صفحات رواية المسافر صفر 547 صفحة صدرت رواية المسافر صفر عن دار النشر الرواق للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-المسافر-صفر-pdf
رواية المسافر صفر pdf

تحميل وقراءة رواية المسافر صفر pdf

نبدة تعريفية عن رواية المسافر صفر أحمد عبدالفتاح صالح... تدور أحداث الرواية حول صراع زمني بين جماعتين، جماعة "فرسان الزمن" وجماعة "الأصليين" جماعة تسعى إلى كسر دائرة الزمن بينما الأخرى تبذل مجهود لاكتمال الدائرة. تتضمن هذه المعركة ثلاثة خطوط درامية متشابكة وهم: "أحمد رؤوف"يستيقظ ليجد نفسه فاقداً للذاكرة في ماضٍ لم يولد فيه بعد وقد كبر عشرين عامًا.

"يحيى المصري"عائلة صغيرة تعيش في هدوء إلى أن جاء اليوم الذي حدث انفجار في شقته وتم اطلاق النار عليه وعلى زوجته وابنته، يستيقظ بعده فترة ليجد نفسه في مكان لا يعرفه وقد تم إتهامه بأنه ارهابي ويتم التحقيق معه. 

"اسماعيل الخاذندار"عبقري في الرياضيات تتعرض ڤيلته إلى هجوم  لامتلاكه أوراق مهمة بعدها يحدث إنفجار. 

رأينا حول رواية المسافر صفر pdf

رواية خيال علمي دسمة جدًا وعميقة، مليئة بالمعلومات الفيزيائية وعلوم البرمجيات، بها تفاصيل كثيرة أبدع الكاتب في الربط بين الأحداث جهده وتعبه واضح. 

كثرة الشخصيات في الرواية شتت ذهني كثيرًا أثناء القراءة لذلك يجب قراءتها على مهل وأكثر من سوف يستمتع بها محبين الخيال العلمي والمبرمجين. 

اقتباسات من رواية المسافر صفر أحمد عبدالفتاح صالح

كيف أحيا الآن وأنا لم أولد في الأصل؟ أتلك هي إحدى مفارقات السفر عبر الزمن؟ لم أولد، ولكنني مازلت حياً! 

طلب وتنزيل رواية المسافر صفر pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية المسافر صفر pdf الكاتب أحمد عبدالفتاح صالح من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-