كتب

تحميل رواية بينوكيو pdf كارلو كولودي

تنزيل رواية بينوكيو pdf الكاتب كارلو كولودي تنتمي رواية بينوكيو إلى فئة روايات مترجمة عدد صفحات رواية بينوكيو 155 صفحة صدرت رواية بينوكيو عن دار النشر مقبرة الكتب أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-بينوكيو-pdf
رواية بينوكيو pdf

تحميل وقراءة رواية بينوكيو pdf

نبدة تعريفية عن رواية بينوكيو كارلو كولودي... تدور أحداث الرواية حول صانع الدمى "جيبيتو" وحيد لا يملك عائلة فيعتبر  هذه الدمى عائلته الحقيقية. وفي يوم من الأيام قرر صنع دمية خشبية واعتبرها ابنه حتى أنه أطلق عليها اسم "بينوكيو" كان يتمنى أن تكون حقيقة وفي ليلة من الليالي بعد ما استيقظ "جيبيتو" من النوم فوجد أن " بينوكيو" تحول إلى دمية ناطقة باستطاعته الحديث والتحرك كأنه طفل حقيقي. 

كيف ستكون علاقة "بينوكيو" مع والده ؟ 

و ما الذي سوف يحدث له عندما يلتقي بالجنية؟! 

رأينا حول رواية بينوكيو pdf

قصة قصيرة خيالية، مناسبة جدًا للأطفال والناشئة، ترجمة  بأسلوب بسيط وكلمات واضحة، ركزت على أهمية العلم والتعلم للأطفال وحتى الكبار. يمكن انهاءها في جلسة واحدة. 

اقتباسات من رواية بينوكيو كارلو كولودي

تذكر أن مصير الصبية الذين يتبعون أهواءهم ويصرون علو أن يسلكوا مسالك رفاق السوء الندم، سيندمون عاجلًا أم آجلًا. 

طلب وتنزيل رواية بينوكيو pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية بينوكيو pdf الكاتب كارلو كولودي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-