كتب

تحميل رواية عرين الذئاب pdf إيلودي هاربر

تنزيل رواية عرين الذئاب pdf الكاتب إيلودي هاربر تنتمي رواية عرين الذئاب إلى فئة روايات مترجمة عدد صفحات رواية عرين الذئاب 620 صفحة صدرت رواية عرين الذئاب عن دار النشر ملهمون للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-عرين-الذئاب-pdf
رواية عرين الذئاب pdf

تحميل وقراءة رواية عرين الذئاب  pdf

نبدة تعريفية عن رواية عرين الذئاب إيلودي هاربر... تدور أحداث الرواية حول " أمارا" ابنة الطبيب اليوناني بعد وفاة والدها تراكمت عليهم الديون قامت والدتها ببيع أغلب ممتلكاتهم لسداد الديون ولم تكتفي بذلك 

قامت ببيع ابنتها "أمارا" في السوق العام  كـ "عبدة" لعدم قدرتها على تكاليفها، أشتراها " فيليكس " صاحب ماخور  يطلق عليه "عرين الذئاب" في بومبي لم يكتفي "فيليكس" بمعاملة "أمارا" معاملة العبيد بل جعلها سلعة لأصحابه لتصطاد له الزبائن والمال. لم ترضى أمارا بتلك المعاملة والوظيفة الدنيئة كونها ابنة طبيب تحاول أمارا التخلص من العبودية بكل الطرق. 

هل سوف تحرر أمارا من فيليكس؟ أم سوف تظل تحت قوانينه وجبروته؟ 

رأينا حول رواية عرين الذئاب pdf

رواية مؤلمة جدًا تصور حال النساء في بومبي القديمة وآلامهم واحتياجاتكم، الترجمة جيدة، الرواية جاءت مقسمة لعدة فصول في كل بداية فصل مقولة وهذا أعطى الرواية جمال وكسر الملل في الرواية بالرغم من أنها في 620 صفحة لم أشعر بالملل إلا في نهايتها. أكثر ما أعجبني في الرواية بالرغم من فكرتها الجريئة إلا أن الترجمة والأسلوب لبق ومراعي جدًا للقارئ العربي.

تعتبر عرين الذئاب الجزء الأول من ثلاثة أجزاء. 

اقتباسات من رواية عرين الذئاب إيلودي هاربل

الحياة رخيصة وحياة العبيد أرخص من أي شيء آخر. 

طلب وتنزيل رواية عرين الذئاب pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية عرين الذئاب pdf الكاتب إيلودي هاربر من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-