كتب

تحميل رواية حتى ينام القمر pdf محمد نور العليوي

تنزيل رواية حتى ينام القمر pdf الكاتب محمد نور العليوي تنتمي رواية حتى ينام القمر إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية حتى ينام القمر 93 صفحة صدرت رواية حتى ينام القمر عن دار النشر مكتبة بذور التميز أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-حتى-ينام-القمر-pdf
رواية حتى ينام القمر pdf

تحميل وقراءة رواية حتى ينام القمر pdf

نبدة تعريفية عن رواية حتى ينام القمر محمد نور العليوي... تدور أحداث الرواية على لسان الكاتب والفتاة التي رآها في الحلم "ديليا " ليصادفها بعد ذلك في الحقيقة. ومن هنا تبدأ الحكاية بعد كل موقف بسيط بينهم يختار الكاتب موضوع ويتحدث عنه بجمل وأسطر قليلة. 

رأينا حول رواية حتى ينام القمر pdf

كتاب جيد، كتب بأسلوب بسيط وكلمات سهلة و واضحة، لا أعلم هل تصنيفي للكتاب رواية صحيح أم هو عبارة عن مواضيع تدور حول الحياة وأيضا تطوير الذات أو أن الكاتب جمع بين اثنين، شتت ذهني قليلًا أثناء القراءة كما لا يمكننني أن أطلق عليه رواية بسبب قلة الشخصيات والحوارات فيها. ذكر الكاتب معلومات عامة عن الحياة كانت جيدة كما يمكن انهاء الكتاب في جلسة واحدة. 

اقتباسات من رواية حتى ينام القمر محمد نور العليوي 

الناجي من الغرق دائماً سيخاف من البحر، ويحذر الناس منه. 

طلب وتنزيل رواية حتى ينام القمر pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية حتى ينام القمر pdf الكاتب محمد نور العليوي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-