كتب

تحميل رواية كرونوفايزر pdf أريج كردي

تنزيل رواية كرونوفايزر pdf الكاتبة أريج كردي تنتمي رواية كرونوفايزر إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية كرونوفايزر 166 صفحة صدرت رواية كرونوفايزر عن دار النشر مركز الأدب العربي أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-كرونوفايزر-pdf
رواية كرونوفايزر pdf

تحميل وقراءة رواية كرونوفايزر pdf

نبدة تعريفية عن رواية كرونوفايزر أريج كردي...  

الكرونوفايزور باللاتينية chronovisor والتي تعني بالعربية (رؤية الزمن) وهي عباراة عن آلة لرؤية أحداث الماضي. وهذا ما حدث مع بطل الرواية "ناصر" بعدما كانت ينتظر يوم مهم في مسيرته العملية لكن لم هذا المشروع من نصيبه. يستسلم "ناصر" للنوم بعد حزن وإرهاق شديد.

هل كان ما يشعر به "ناصر" نعاساً أم انه شيء آخر؟ ومن هنا تبدأ الحكاية. 

رأينا حول رواية كرونوفايزر pdf

رواية تدور حول السفر عبر الزمن كتبت باسلوب بسيط جدًا تمنيت لو أن الكاتبة أطالت في السرد حبكة مثل تدور حول الزمن تستحق أكثر من هذا العدد البسيط من الصفحات، أعجبني أنها دمجت الجانب الديني وذكرت قصص من القرآن كانت إضافة جميلة، يمكن انهاءها في جلسة واحدة. 

اقتباسات من رواية كرونوفايزر أريج كردي 

رائحة الورق والكتب والقهوة تنعش خلايا المغ وتحفز مستوى الدوبامين في الجسم.

طلب وتنزيل رواية كرونوفايزر pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية كرونوفايزر pdf الكاتبة أريج كردي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-