كتب

تحميل كتاب كيف تكون سعيدًا pdf جميس كلير

تنزيل كتاب كيف تكون سعيدًا pdf الكاتب جميس كلير ينتمي كتاب كيف تكون سعيدًا إلى فئة كتب تطوير ذات عدد صفحات كتاب كيف تكون سعيدًا 381 صفحة صدر كتاب كيف تكون سعيدًا عن دار النشر الحلاج للنشر أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-كيف-تكون-سعيدًا-pdf
كتاب كيف تكون سعيدًا pdf

تحميل وقراءة كتاب كيف تكون سعيدًا pdf

نبدة تعريفية عن كتاب كيف تكون سعيدًا جميس كلير... الكتاب مقسم إلى ستة فصول يضم أكثر من 45 مقالاً في موضوعات مختلفة لأربعة مؤلفين متميزين، جميع الفصول تصب في مجال واحد و هو "النجاح الذي يقود إلى السعادة" ناقشت طرقًا مختلفة في المشاكل التي تواجهنا في حياتنا اليومية، كالعلاقة مع المجتمع وتطوير الذات والتعامل مع الشريك والحب والعمل وغيرها. 

رأينا حول كتاب كيف تكون سعيدًا  pdf

كتاب مفيد، خاطب الشباب بطرق جديدة وسهلة أسلوب بسيط وترجمة ممتازة جدًا، مع توضيح بعض المعلومات بالأمثلة والرسم البياني أحببت جدًا. شعرت ببعض الملل في المنتصف كما توجد بعض العناوين سبق لي وقرأت بها. 

اقتباسات من كتاب كيف تكون سعيدًا جميس كلير

تعلمت أن أقول لا لكل شيء لا يصب في خدمة مصلحتي أو يعود إلي بالفائدة، ولكل شيءٍ من شأنه أن يعرقل سير حياتي. 

طلب وتحميل كتاب كيف تكون سعيدًا pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب كيف تكون سعيدًا pdf الكاتب جميس كلير من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-