كتب

تحميل كتاب ماري انطوانيت pdf ستيفان زفايغ

تنزيل كتاب ماري انطوانيت pdf الكاتب ستيفان زفايغ ينتمي كتاب ماري انطوانيت إلى فئة كتب سيرة ذاتية عدد صفحات كتاب ماري انطوانيت صفحة 466 صدر كتاب ماري انطوانيت عن دار النشر وسم للنشر أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-ماري-أنطوانيت-ستيفان-زفايغ
كتاب ماري أنطوانيت ستيفان زفايغ

تحميل وقراءة كتاب ماري انطوانيت pdf

نبدة تعريفية عن كتاب ماري انطوانيت ستيفان زفايغ... الكتاب عبارة عن سيرة ذاتية لحياة ملكة فرنسا الأخيرة "ماريا انطوانيت". 

رأينا حول كتاب ماري انطوانيت pdf

رواية دسمة جدًا تحتاج قراءة على مهل، لانها تناولت سيرة ذاتية مفصلة عن حياة الملكة بدءًا من طفولتها 

إلى زواجها وانتقالها إلى قصر التريانون والكثير من الحماقات والأخطاء التي ارتكبتها أثناء حكمها. 

بالرغم من أنني لست من محبين السير الذاتية إلا أن هذا أعجبني نوعا ما سلط الكاتب الضوء على حياة الملكة وأخطاءها وأيضا محاسنها بشكل متوازن وهذا النوع من السير نحن نفقده لان اغلب السير الذاتية تكون مدح واطراء فجاءت هذه السيرة منصفة وحقيقة. شعرت بملل أثناء القراءة وأعتقد بأن هذا شيء طبيعي في قراءة السير الذاتية. 

اقتباسات من كتاب ماري انطوانيت ستيفان زفايغ

رحلت من كنت أعيش لاجلها في هذه الحياة، كانت كل شيء بالنسبة لي، و الآن ولأول مرة أدرك تمامًا كم كنت وفيًا لحبها. لا أستطيع التفكير في شيء سواها. طيفها لا يفارقني، وسيظل دائما معي أينما ذهبت. لم يعد يعنيني التحدث إلا عنها؛ لاسترجع لحظات السعادة التي عشتها معها في حياتي.

طلب وتحميل كتاب ماري انطوانيت pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب ماري انطوانيت pdf الكاتب ستيفان زفايغ من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-