كتب

تحميل رواية ساحرات بندل pdf ستاسي هولز

تنزيل رواية ساحرات بندل pdf الكاتبة ستاسي هولز تنتمي رواية ساحرات بندل إلى فئة روايات مترجمة عدد صفحات رواية ساحرات بندل صفحة 435 صدرت رواية ساحرات بندل عن دار النشر ملهمون للنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-ساحرات-بندل-pdf
رواية ساحرات بندل pdf


تحميل وقراءة رواية ساحرات بندل pdf

نبدة تعريفية عن رواية ساحرات بندل ستاسي هولز... تدور أحداث الرواية في قصر "جوثروب" حول سيدة القصر " فليتوود" التي اجهضت عدة مرات وبينما هي في مكتب زوجها "ريتشارد" يقع بين يديها صدفة خطاب مرسل من الطبيب إلى زوجها يقر بخطورة حملها على حياتها وحياة طفلها. تلجأ السيدة فليتوود إلى الغابة برفقة جوادها وهناك تتعرف للمرة الثانية إلى "آليس" غريبة الأطوار وبعد محادثة بينهم يتم عقد اتفاق على أن تساعد "آليس" السيدة بانجاب طفلها وتثبت خطأ الطبيب، مقابل عمل "آليس" لدى السيدة. 

ولكن مع مرور الأيام وفي اقتراب موعد ولادة السيدة 

تتعرض "آليس" إلى تهمة شنيعة وهي قتل طفل صغير واتهامها بالسحر والشعوذة. 

ما الذي سوف يحدث لحمل السيدة "فليتوود"

وهل فعلا "آليس" ساحرة ؟!

رأينا حول ساحرات بندل pdf

رواية رائعة، مليئة جدًا بالتفاصيل وهذه ثالث تجربة لي مع قلم ستاسي هولز، اسلوب الكتابة سلس جدًا وواضح 

شعرت ببعض الملل في منتصف الرواية ولكن بعد ذلك بدأت الأحداث تتسارع، قلم ستاسي يستحق التجربة 

مبدعة في وصف الشخوص،الأماكن، والأجواء الكلاسيكية. 

الترجمة ممتازة. 

ساحرات پندل هي أسطورة قديمة ممزوجة بخيال الكاتبة معظم شخوص الرواية أبطال حقيقيين، استلهمت الكاتبة الرواية من خلال زيارتها لقصر جوثورب في باديهام. 


اقتباسات من رواية ساحرات بندل ستاسي هولز 

إن تربية طفل بدون أب هو أمر شاق، قد تقول الأم أي شيء لإسكات طفلها. 

طلب وتنزيل رواية ساحرات بندل pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية ساحرات بندل pdf الكاتبة ستاسي هولز من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-