كتب

تحميل كتاب ما بين البينين pdf نهى الحلواني

تنزيل كتاب ما بين البينين pdf الكاتبة نهى الحلواني ينتمي كتاب ما بين البينين إلى فئة كتب مقالات عدد صفحات كتاب ما بين البينين صفحة 205 صدر كتاب ما بين البينين عن دار النشر مركز الأدب العربي أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-ما-بين-البينين-pdf
كتاب ما بين البينين pdf

تحميل وقراءة كتاب ما بين البينين pdf

نبدة تعريفية عن كتاب ما بين البينين نهى الحلواني... الكتاب عبارة عن مجموعة متنوعة من المقالات الاجتماعية. سلطت الكاتبة الضوء على عادات تؤمن أنها خاطئة وكتبت حولها مقال قصير. 

رأينا حول كتاب ما بين البينين pdf

كتاب رائع, ومواضيع حقيقة أعجبتني واتفقت معها في مواضيع كثيرة بالأخص الابراج وهوس الناس بها والبحث عنها. أسلوب الكتابة سلس بسيط يمكن انهاء الكتاب في جلسة واحدة، 

أعجبتني مقدمة الكتاب جدًا وتعريف الكاتبة بنفسها وعنوان الكتاب، تشكيل الفاصل بمجسم نظارة يوحي للقارئ بمعلومة ذكرتها الكاتبة عن نفسها. فخورة أنا بها. 

اقتباسات من كتاب ما بين البينين نهى الحلواني

أنا أؤمن انه يجب أن نكون في المنتصف، لا نميل كل الميل.

طلب وتحميل كتاب ما بين البينين pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب ما بين البينين pdf الكاتبة نهى الحلواني من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-