كتب

تحميل رواية عهد دميانة pdf أسامة عبدالرءوف الشاذلي

تنزيل رواية عهد دميانة pdf الكاتب أسامة عبدالرءوف الشاذلي تنتمي رواية عهد دميانة إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية عهد دميانة صفحة 399 صدرت رواية عهد دميانة عن دار النشر الرواق للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-عهد-دميانة-pdf
رواية عهد دميانة pdf

تحميل وقراءة رواية عهد دميانة pdf

نبدة تعريفية عن رواية عهد دميانة أسامة عبدالرءوف الشاذلي... تدور أحداث الرواية في أواخر الدولة الفاطمية في مصر فترة مليئة بالصراعات المتعددة بين السنة، الشيعة، والقبط وأثر هذه الصراعات على حياة الأفراد والعامة. 


تبدأ الرواية عندما تجمع بطلها "يوسف بن صدقة" مع "وسن بنت مينا" الفتاة المسيحية التي نذرت حياتها للبتولية. يبدأ ابن عمها "بطرس" بالبحث عن ماضي "يوسف بن صدقة" من هو؟ وكيف عاش؟ وما هو مذهبه؟ 

رأينا حول رواية عهد دميانة pdf

رواية تاريخية إجتماعية ورومانسية عميقة جدًا ورائعة، كتبت بفصاحة منفردة ومتميزة للكاتب أسامة، عدد الشخصيات في الرواية كبير ولكل شخصية حكاية مختلفة لذلك تحتاج إلى تركيز وفهم، بالرغم من كثرة الشخصيات استمعت بكل شخصية وحكايتها وهذا يعود إلى إبداع الكاتب وسلاسة الانتقال بين الأحداث والشخصيات. 


تطرق الكاتب في هذه الرواية لعدة مواضيع أهمها: تعدد المذاهب والعرقيات، الصراع على السلطة، البحث عن الهوية، الحب، الخيانة والغدر. 

اقتباسات من رواية عهد دميانة أسامة عبدالرءوف الشاذلي

قول الحق يحرر الإنسان.

طلب وتنزيل رواية عهد دميانة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية عهد دميانة pdf الكاتب أسامة عبدالرءوف الشاذلي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-