كتب

تحميل رواية أنا قبل كل شيء pdf الجوهرة الرمال

تنزيل رواية أنا قبل كل شيء pdf الكاتبة الجوهرة الرمال تنتمي رواية أنا قبل كل شيء إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية أنا قبل كل شيء صفحة ٢٠٦ صدرت رواية أنا قبل كل شيء عن دار النشر دار الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-أنا-قبل-كل-شيء-pdf
رواية أنا قبل كل شيء pdf

تحميل وقراءة رواية أنا قبل كل شيء pdf

نبدة تعريفية عن رواية أنا قبل كل شيء الجوهرة الرمال... تدور أحداث هذه الرواية حول قصة فتاة أسمها ورد فقدت بصرها وهي في العاشرة من عمرها على إثر حادث سيارة، وسأكتفي لهُنا حتى لا أحرق الأحداث.

رأينا حول رواية أنا قبل كل شيء pdf

راائعة من أجمل ما قرأت، أبدعت الكاتبة في وصف الأحداث بطريقة مؤثرة وجميلة لامست أعماق قلبي، رواية تجعلك تشعر في الفرح والحُزن في آن واحد، من جمالها أنهيتها خلال يوم واحد، أحببت أنّ الكاتبة ناقشت مواضيع كثيرة ومهمة مثل(التعليم، الزواج المبكر، التوحد، أهمية دور الاب في الأسرة ..الخ) ، أثرت فيي كثيراً قصة أختها حنان ، الرواية تصلح لكل الفئات. 

يُمكن إعتبارها من الكتب التي تعطي دافع للحياة.

طلب وتنزيل رواية أنا قبل كل شيء pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية أنا قبل كل شيء pdf الكاتبة الجوهرة الرمال من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-