كتب

تحميل رواية وهج البنفسج pdf أسامة المسلم

تنزيل رواية وهج البنفسج pdf الكاتب أسامة المسلم تنتمي رواية وهج البنفسج إلى فئة روايات خيالية عدد صفحات رواية وهج البنفسج صفحة ٣٠٤ صدرت رواية وهج البنفسج عن دار النشر مداد للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-وهج-البنفسج-pdf
رواية وهج البنفسج pdf

تحميل وقراءة رواية وهج البنفسج pdf

نبدة تعريفية عن رواية وهج البنفسج أسامة المسلم... العلم الثابت ماهو إلا خيال أصابه الجمود .. هنا اجتمع الخيال مع عالم الكتب والمكتبات فكانت النتيجة رواية رائعة تحمل الكثير من المتعة والعبر. 

رأينا حول رواية وهج البنفسج pdf

بكل صراحة صعب أن أعبر عن جمال هذه الرواية، كآنت أول تجربة مع الكاتب أسامة المسلم وبسببها تشوقت كثيراً لأقرأ جميع إصداراته، الرواية رائعة واسلوب السرد سلس وبسيط *مناسبة لكل الفئات العُمرية، أنا حرفياً إنبهررت من جمالها، مشوقة لأبعد الحدود ورائعة جداً والأحداث في غاية الروعة، شعرت أنني أنا بطلة الرواية "هياء" وكانت الرواية تأخذني من عالم إلى أخر دون أن أحس، لدرجة أنني لم أعد أشعر بالعالم الواقعي. تحتوي الرواية على مجموعة قصص مرتبطة ببعضها البعض مع بطلة الرواية هياء والسيد أمين، والآن سأتحدث عن بعض القصص التي أحببتها ولامست قلبي 

أولاً:قصة"كأس من الدموع" كآنت لطيفة ومليئة بالمشاعر.

ثانياً: قصة "أحلام الزهور" بالرغم من أنها جميلة إلا أنني شعرت أثناء قرائتها ببعض الحُزن.

ثالثاً: قصة الرجل العجوز والعصفور أثرت فيي كثيراً وأبكتني.

وأخيراً قصة"ألم الأمل" صدمتني جداً وشعرت بقشعريرة وأنا أقرأها.

أكثر ما أحببته أنّ الرواية سلطت الضوء على أهمية مراعاة مشاعر الأخرين، كما أنها تُحفز على القراءة وحُب الكُتب، وغيرها من الأمور التي ستكتشفونها أثناء قرائتها. 

أنصحكم بها 

اقتباسات من رواية وهج البنفسج أسامة المسلم

 القراءة غفوة كبيرة عن عالم اليقظة ".

-" المتعة قد تكون بالرحلة وليس بالهدف منها ".

*الرواية مليئة بالاقتباسات اللطيفة

طلب وتنزيل رواية وهج البنفسج pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية وهج البنفسج pdf الكاتب أسامة المسلم من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-