كتب

تحميل رواية الخيميائي pdf باولو كويلو

تنزيل رواية الخيميائي pdf الكاتب باولو كويلو تنتمي رواية الخيميائي إلى فئة روايات أداب العالمي عدد صفحات رواية الخيميائي صفحة ١٨٧ صدرت رواية الخيميائي عن دار النشر شركة المطبوعات للتوزيع والنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-الخيميائي-pdf
رواية الخيميائي pdf

تحميل وقراءة رواية الخيميائي pdf

نبدة تعريفية عن رواية الخيميائي باولو كويلو... تتحدث الرواية عن قصة الراعي الأندلسي "سانتياغو " الذي مضى في البحث عن حلمه المتمثل بكنز مدفون قرب أهرامات مصر. بدأت رحلته من أسبانيا عندما التقى الملك "ملكي صادق " الذي أخبره عن الكنز. عبر مضيق جبل طارق، مارا بالمغرب، حتى بلغ مصر وكانت تواجهه طوال الرحلة إشارات غيبية.

وفي طريقه للعثور على كنزه الحلم، تقع له أحداث كثيرة كل حدث منها استحال عقبة تكاد تمنعه من متابعة رحلته، إلى أن يجد الوسيلة التي تساعده على تجاوز هذه العقبة. يسلب مرتين، يعمل في متجر للبلور، يرافق رجلا إنجليزيا (يريد أن يصبح خيميائياً)، يبحث عن أسطورته الشخصية، يشهد حروبا تدور رحاها بين القبائل، إلى أن يلتقي "الخيميائي" عارف الأسرار العظيمة الذي يحثه على المضي نحو كنزه. في الوقت نفسه يلتقي "فاطمة" حبه الكبير، فيعتمل في داخله صراع بين البقاء إلى جانب حبيبته، ومتابعة البحث عن كنزه، تنصحه فاطمة بالمضي وراء حلمه وتعده بانتظاره في الصحراء، خلال هذه الأحداث تتوصد الرابطة بين هذا الراعي والكون حتى يصبح عارفا بلغة الكون فاهما لعلاماته.

رأينا حول رواية الخيميائي pdf

رواية رائعة وعميقة، تتمحور حول ما يسمى{الأسطورة الشخصية}، وكيف أنّه يجب علينا الإستمرار في السعي وتحقيق الأحلام، وعدم الاستسلام رغم كل الصعوبات، حتى نُنجز أسطورتنا الشخصية حيث أن إنجازها يعتبر الواجب الوحيد المفروض على البشر، الرواية مليئة بالنصائح المُذهلة التي حآول باولو أن يوصلها إلينا بشكل بسيط وجميل 

هل قرأتم الرواية من قبل؟ وما هو رأيكم؟

طلب وتنزيل رواية الخيميائي pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية الخيميائي pdf الكاتب باولو كويلو من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-