كتب

تحميل رواية غزل البنات pdf حنان لاشين

تنزيل رواية غزل البنات pdf الكاتبة حنان لاشين تنتمي رواية غزل البنات إلى فئة روايات رومانسية ديني عدد صفحات رواية غزل البنات 320 صفحة صدرت رواية غزل البنات عن دار النشر دار البشير للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

تنزيل-رواية-غزل-البنات-pdf
رواية غزل البنات pdf حنان لاشين 

تحميل وقراءة رواية غزل البنات pdf

نبدة تعريفية عن رواية غزل البنات حنان لاشين... عقول البنات صناديق مغلقة تمتليء بالأسرار،الحب،العشق،الجريمة ربما...وانتظار الفرار.

"غزل البنات" رواية رومانسية عن الحب و عمّا يدور في عقول البنات، عن شيء ما يبدأ منذ طفولتهن، بل ربما يولد معهن ويستمر طويلاً .. عن تلك الأسرار تدور أحداث الرواية التي لا تخلو من الإثارة والغموض، وأما لماذا "غزْل البنات" وما علاقته بالحب؟؟ فلابد أن تقرأ للنهاية.

رأينا حول رواية غزل البنات pdf

من أجمل ما قرأت .. الرواية جداً جداً رائعة، لدرجة أنني أنهيتها خلال يومين فقط، عشتُ معها لحظات جميلة .. جذبتني المواضيع المختلفة التي تحدثت عنها الرواية مثل: أهمية وجود العائلة، التعليم، الزواج، حُب الذات، الخيال وأحلام اليقظة، عدم الاستسلام عن تحقيق أهدافنا، عدم الحُكم المسبق على الأخرين، والأهم من هذا كله الإيمان بالله والإقتضاء به في كل الأمور والأوقات، أكثر ما أحببته أن دعاء بطلة الرواية كآنت أخصائية إجتماعية مثلي حتى أنني أخذت منها أفكار لأنشطة، كذلك أحببت كثيراً رسائل أحمد لدعاء كانت في قمةة الحُب والجمال، حرفياً أغرمت بقصة الحُب العفيفة والصادقة التي جمعتهم سوياً ، لا أنكر أنه كان يوجد بعض الأحداث الحزينة والمؤلمةة، لكن بشكل عام الرواية كانت مشووقة ومُبهرة وأيضاً صادمة في بعض الأحيان، والنهاية جميييييلة

أنا متأكدة أن الرواية ستُعجب أي شخص يقرأها.

طلب وتنزيل رواية غزل البنات pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية غزل البنات pdf الكاتبة حنان لاشين من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-