كتب

تحميل رواية ردني اليك pdf أحمد ال حمدان

تنزيل رواية ردني اليك pdf الكاتب أحمد ال حمدان تنتمي رواية ردني اليك إلى فئة روايات خيال رومانسية عدد صفحات رواية ردني اليك 296 صفحة صدرت رواية ردني اليك عن دار النشر دار مركز الأدب العربي أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-ردني-اليك-pdf
رواية ردني اليك pdf

تحميل وقراءة رواية ردني اليك pdf

نبدة تعريفية عن رواية ردني اليك أحمد ال حمدان... كان يشع حولي ألف ضوء منير، لكنّي لم أختر إلا عتمتك القاتمة؛ ذلك ان ظلامك بالنسبة لي كان يعني عن ألف شمس ساطعة.

نبدة عن كاتب رواية ردني اليك أحمد ال حمدان

الكاتب أحمد ال حمدان مؤلف رواية ردني اليك ... ولد الكاتب الشاب أحمد آل حمدان في جدة بالمملكة العربية السعودية عام 1992 م، ونشأ فيها وحصل على شهادة البكالوريوس في الرياضيات من جامعة الملك عبد العزيز.


أصدر عام 2017 روايته الأولى «مدينة الحب لا يسكنها العقلاء»، التي تدور قصتها حول شخض يؤلف كتاباً يدعو فيه عشيقته التي لا تحب القراءة إلى الرجوع اليه عن طريق وضع صورته على الغلاف. أصدر بعدها جزءا ثانيا من القصة بعنوان «أنت كل أشيائي الجميلة»، وثالثا بعنوان «ردني إليك».

طلب وتنزيل رواية ردني اليك pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية ردني اليك pdf الكاتب أحمد ال حمدان من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-