كتب

تحميل رواية كيف تقع في الحُب pdf سيسيليا أهيران

تنزيل رواية كيف تقع في الحُب pdf الكاتبة سيسيليا أهيران تنتمي رواية كيف تقع في الحُب إلى فئة روايات رومانسية عدد صفحات رواية كيف تقع في الحُب ٤٤٦ صفحة صدرت رواية كيف تقع في الحُب عن دار النشر المركز الثقافي العربي أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-كيف-تقع-في-الحُب-pdf
رواية كيف تقع في الحُب pdf

تحميل وقراءة رواية كيف تقع في الحُب pdf

نبدة تعريفية عن رواية كيف تقع في الحُب سيسيليا أهيران... أمامها أسبوعان، أسبوعان فقط لتعلِّمه كيف يقع في الحب.

ذات ليلة، وهي تعبُر جسر هابيني في دبلن، تُفاجأ كريستين برجل لا تعرفه، آدم يستعدّ للقفز، تُسرع إلى إنقاذه وتُقنعه بقبول اتفاق غريب: إذا أمهلها أسبوعين –أسبوعين فقط حتى عيد ميلاده الخامس والثلاثين- ستُثبت له أنّ الحياة تستحقّ أن تُعاش.

لكن مع مرور الوقت، بدا ما وعدَت به كريستين أمراً صعباً...

رواية تجعلك تضحك، تبكي، وتحب الحياة، هذه هي سيسيليا أهيرن في أفضل حالات تأملها وتشويقها. 

رأينا حول رواية كيف تقع في الحُب pdf

نبدأ بالغلاف اللطيف والمُلفت الذي كان أول ما جذبني لأقتني هذه الرواية، إسم الرواية ألطف وحرفياً كان إسمٌ على مسمى، القصة مشوقةة وتجذبك لقراءة هذا الكتآب الرائع ، ورأي بصراحة تجاه هذه الرواية أنّها عظيمة جداً جداً ، عشتُ معها لحظات جميلة مُفعمة بالحُّب والسعادة والمشاعر، إستمتعت بكل ما تحتويه من أحداث ولحظات سواء مُفرحة أم حزينة، كما تجمع رواية"كيف تقع في الحب" بين الرومانسية اللطيفة وتطوير الذات وحُب الحياة والعائلة والكثير من الأمور، والآن سأتحدث عن الشخصيات وبكل صراحة كانت كل شخصية مؤثرة وإضافة جميلة للرواية، وبخاصة شخصية أدم "بطل الرواية" الذي بالرغم من الظروف التي كان يعاني منها إلا أنّ شخصيته كانت جداً لطيفة ومُضحكة، أضحكني كثيراً هو وعائلة كريستين الظريفة حقيقي عندما إنتهيت منها حزنتُ كثيراً لم أكن أرغب في إنهائها أبداً من جمالها، وأخيراً تعتبر هذه الرواية بالنسبة لي من أفضل الروايات التي قرأتُها حيث أعطتني أفكاراً جديدة وقيّمة، وتركت في داخلي أثراً عظيماً. 

طلب وتنزيل رواية كيف تقع في الحُب pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية كيف تقع في الحُب pdf الكاتبة سيسيليا أهيران من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-