كتب

تحميل كتاب ذلك الرجل pdf مها سيد عبد الرحمن

تنزيل كتاب ذلك الرجل pdf الكاتبة مها سيد عبد الرحمن تنتمي كتاب ذلك الرجل إلى فئة كتب قصص قصيرة عدد صفحات كتاب ذلك الرجل 35 صفحة صدر كتاب ذلك الرجل عن دار النشر دار مركز الأدب العربي أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-ذلك-الرجل-pdf
كتاب ذلك الرجل pdf

تحميل وقراءة كتاب ذلك الرجل pdf

نبدة تعريفية عن كتاب ذلك الرجل مها سيد عبد الرحمن... حلمٌ غريب يراود مجموعة من الأشخاص ليس بينهم أية صلة، يتكرر بشكل مزعج، يظهر في جميعها رجلٌ غامض ومخيف للغاية! ثم فجأةً يتغير الحلم على نحوٍ مفزع يزيد من حيرتهم وعجزهم عن إيجاد تفسير لما يحدث! يساعدهم دكتور رامز الطبيب النفسي في فهم ما يجري معهم، فيبدأوا بالبحث عن سبب بدء تلك الأحلام ليكتشفوا سراً..

نبدة عن كاتبة كتاب ذلك الرجل مها سيد عبد الرحمن

الكاتبة مها سيد عبد الرحمن مؤلفة كتاب ذلك الرجل ... مها سيد عبد الرحمن جمهورية مصر العربية القاهرة 38.

المؤهل: بكالوريوس حاسبات ومعلومات جامعة عين شمس.

المؤلفات السابقة: قصه قصيره بعنوان "أُكسجين" فائزة في مسابقة "ملتقى كتابنا العرب" منشوره في كتاب مجمع بعنوان "مَرَال".

طلب وتنزيل كتاب ذلك الرجل pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة كتاب ذلك الرجل pdf الكاتبة مها سيد عبد الرحمن من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-